أهم 5 مواقع لتحميل تأثيرات صوتية مجانية لليوتيوب وتيك توك وغيرها بدون حقوق ملكية

أهم 5 مواقع لتحميل تأثيرات صوتية مجانية

هناك العديد من مواقع الويب حيث يمكنك تنزيل مؤثرات صوتية مجانية على YouTube و Tik Tok. فيما يلي بعض أكثرها شيوعًا:

أهم 5 مواقع تحميل مؤثرات صوتية لليوتيوب وتيك توك بدون حقوق ملكية مجانية 100% تستخدم لجميع مجالات التصميم والمونتاج
أهم 5 مواقع لتحميل موسيقى وتأثيرات صوتية مجانية
  • مكتبة الصوت على YouTube: هذا مورد مجاني يقدمه موقع YouTube نفسه ويقدم مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية والمقطوعات الموسيقية التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • Freesound: هذه قاعدة بيانات تعاونية للمقتطفات الصوتية والعينات والتسجيلات والصافرات الصادرة بموجب تراخيص المشاع الإبداعي. يحتوي على مجموعة ضخمة من المؤثرات الصوتية ، تتراوح من أصوات الحيوانات إلى الموسيقى.
  • SoundBible: موقع ويب مشهور آخر يقدم مؤثرات صوتية مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري. يمكنك البحث عن المؤثرات الصوتية حسب الكلمة الأساسية أو الفئة أو المدة.
  • ZapSplat: يوفر موقع الويب هذا مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك استخدامها مجانًا في مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. يمكنك البحث عن المؤثرات الصوتية عن طريق الكلمات الرئيسية أو الفئة.
  • AudioJungle: يقدم موقع الويب هذا مجموعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى بدون حقوق ملكية والتي يمكنك استخدامها في مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. على الرغم من أن المحتوى ليس مجانيًا بالكامل ، إلا أنهم يقدمون مجموعة مختارة من الهدايا المجانية كل شهر.

تذكر دائمًا التحقق من شروط الترخيص الخاصة بالمؤثرات الصوتية التي تقوم بتنزيلها ، ومنح الائتمان المناسب إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب الترخيص.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم