أفضل موقع لتحميل الصور 4k مجانا (قائمة محدّثة 2023)

أفضل مواقع لتحميل الصور 4k مجانا

أفضل موقع لتحميل الصور 4k ومجانية سواء من الهاتف المحمول أو من الكمبيوتر بدون حقوق ملكية تحميل صور مجانية لقد قمنا بتجميع قائمة مواقع للحصول على صور بجودة عالية مجانا . سيكون مصدر الانتقال الذي يمكنك وضع إشارة مرجعية عليه والرجوع إليه مرارًا وتكرارًا.

مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجانا 4K
أفضل موقع لتحميل الصور 4k

1. Gratisography

موقع Grat لتحميل الصور
موقع Gratiso graphy لتحميل الصور

موقع لتحميل الصور و الخلفيات من أفضل موقع لتحميل الصور 4k عليك تجربة تلك الدقة. ويحتوي أيضا على أنواع جودة مختلفة أخرى ، مثل 4k و Full HD. مؤخرًا يضم هذا الموقع تحميل صور بدقة 8k . انتقل الى الموقع وابدأ بتحميل الصورة التي تروق لك.

2. موقع Pexels

أفضل موقع لتحميل الصور 4k
موقع Pexels لتحميل الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة

لدى Pexels أفضل مجموعة ضخمة من الصور ومقاطع الفيديو المجانية و خلفيات ذات جودة عاليه. نحن لا نحتاج سوا أفضل موقع لتحميل الصور بدقة عالية هذا هو هدف موقعنا الدخول إلى Pexels مجانا هذا يجعلة من أفضل مواقع لتحميل الصور 4k عالية الجودة بأكثر من جودة hd أو 4k او 8k.

اقرا أيضًا: 10 مواقع للصور المجانية عالية الجودة بدون حقوق ملكية (محدّثة لعام 2022)

3. موقع Pixabay

الموقع Pixabay.com من أفضل المواقع من بين مواقع الصور المجانية بسبب افضل مكتبة صور شاملة . لديهم أكثر من 1.8 مليون من الصورة وأيقونات ورسوم توضيحية عالية الجودة أعلى من جودة 4k ، الدخول للتحميل مجاناً.

أفضل موقع لتحميل الصور 4k
صور مجانية بجودة عالية ، أفضل موقع لتحميل الصور 4k

سوف تستطيع تحميل صور عالية الجودة 4k مجانا بدون حقوق و بدقة تختلف عن الدقة التي تراها في بعض المواقع. يعتبر الموقع مهتم ب مصممي الجرافيك وقسم اخر يهتم بالتسويق الإلكتروني.

4. Unsplash

يقدم موقع Unsplash مجموعة صور ، خلفيات من أفضل صور على الويب تمكنك من تحميل ما تريده بجودة HD إلى 8k موقع رائع جدا ، يستخدم الكثير من المحترفين من اليوتيوبر إلى مشرفي المواقع الإلكترونية ومصممين الجرافيك ، انسبلاش موقع مشهور عليك التجربة والدخول للموقع لتحميل الصور المجانية.

يقدم موقع Unsplash مجموعة صور
تحميل صور مجانية بجودة فائقة

5. Burst

Burst هو موقع الصور الفوتوغرافية الموقع مملوك لشركة Shopify لديهم مجموعة من الصور عالية الجودة يقال انه افضل المواقع لتحميل الصور و خلفيات الهاتف والكمبيوتر للحصول على الجودة المثالية من الموقع .

6. Free Stock Photos

يحتوي StockSnap.io على مجموعة كبيرة من الصور المجانية القابلة للبحث بسهولة. ويضيفون مئات الصور الجديدة لتحميل صور عالية من افضل مواقع صور مجانية و خلفيات رائعة.

تشمل الفئات الجودة : الأعمال ، الشاطئ ، المدينة ، الطعام ، الموضة ، العمل ، الصحة والمزيد تحقق من صفحة " المؤشرات " للعثور على أكثر صورهم شهرة.

7. Kaboompics

يحتوى Kaboompics برنامج ضخم من خلفيات و صور تحمل مراجعة جيدة من المستخدمين " hd ▪︎ full HD ▪︎ 4k". تعرف أحسن موقع للصور الفوتوغرافية و الأنمي تم إنشاؤه بواسطة Karolina Grabowska. من الأشياء المفضلة لدي أن كل صورة تأتي مع ميزة تُظهر لوحة الألوان السائدة في الصورة. مما يسهل عليك إنشاء لوحة ألوان تكميلية عند تغييرها ، مما يتيح تحميل photo العالية مثل المكتب ذات الجوده العالية.

إقرأ أيضآ: موقع ايقونات عالية الجودة جاهزة للتحميل (قائمة محدّثة 2022)

8. lifeofpix

لا تحتوي Life of Pix على حجم بعض مواقع الصور الفوتوغرافية الأخرى. لكن صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ، التي تبرعت بها وكالة Leeroy للدعاية للمجال العام ، فريدة ورائعة. لديهم واحدة من أفضل أدوات البحث لأي موقع في هذه القائمة. تتيح لك الوظيفة سهلة الاستخدام تصفية عمليات البحث حسب الفئة واللون والاتجاه. وهم يسلطون الضوء على أفضل المصورين مما يسهل اكتشاف فنانين جدد رائعين.

9. New Old Stoc

أفضل موقع لتحميل الصور 4k يحتوي على صور ابيض وأسود بدون ألوان مفيدة لمن يكتبون معلومات عامة أو قصص قديمة.

New Old Stock هو بالتأكيد موقع مخصص للصور. ولكن إذا كنت بحاجة إلى صور قديمة لمشروع ما ، فهذا هو المكان المناسب لك.

إنهم يتشاركون صورًا قديمة وعتيقة - منتقاة من Flickr - خالية من قيود حقوق النشر. تأتي صورهم من أشخاص ومؤسسات وافقوا على مشاركة الصور بناءً على قواعد Flickr Commons

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم