رابط دخول الديب ويب 2023 قائمة روابط جديدة Deep web

قائمة روابط الديب ويب الجديدة لعام 2023

روابط مواقع في الديب ويب , دخول الديب ويب عند سماع كلمة الديب ويب او الدارك ويب ينتابك القلق , في مقال اليوم نوضح بعض المفاهيم المغلوطة عند البعض حول Deep web ثم نرسم لكم سٌبل الوصول التي تكمٌن في روابط دخول الديب ويب. إذا كان لديك فضول للدخول لشبكة الديب ويب ومواقع الإنترنت المظلم ، عليك أولا معرفة ما هو الديب ويب والدارك ويب؟ ، ومما تتكون تلك الشبكة المظلمة لتبقى على اطلاع بما انت مُقْبِلٌ عليه.

ما هو الديب ويب والدارك ويب؟

ما هي شبكة Deep web - الديب ويب
رابط دخول الديب ويب Deep Web

قبل تعريف Deep Web و الدخول اليه اليك نبذة عن أقسام الشبكه العنكبوتية للإنترنت العالمي. تنقسم بحور الانترنت إلى ثلاث أقسام اساسية هما: الإنترنت السطحي ، الإنترنت العميق ، الإنترنت المظلم.

1. (الانترنت السطحي) (surface web) هذا القسم هو مجموعة البيانات المفهرسة التي تظهر على محركات البحث العادية ، مثل Chrome أو Firefox أو Edge أو Safari ، تبلغ حجم شبكة surface web الإنترنت السطحية 4% تقريبًا من مساحة الإنترنت العالمية.

2. (الديب ويب - deep web) هذه الشبكة لديها الكثير من المصطلحات الشائعة وهي [ الإنترنت المظلم ، شبكة الديب ويب، الويب المخفي].

شكل هذا القسم من الإنترنت مجموعة البيانات الضخمة التي لا يمكن دخول اي شخص اليها عن طريق محركات البحث القياسية ، يحتوي الديب ويب على بيانات كبيرة تخص كل مستخدم على الإنترنت ، تخصك انت شخصيا.

  • مثل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
  • بيانات حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الارقام السرية للفيزا الخاصة بك في مختلف البنوك
  • جميع بيانات الأمة في المصالح الحكومية
  • السجل المدني والقضايا الاجرامية في المحاكم
  • حجم الديب ويب 96% تقريباً من مساحة الإنترنت العالمية.

3. (Dark Web - الإنترنت المظلم) يعتبر الدارك ويب جزء من شبكة الديب ويب ، لذالك اسم الشبكة يعبر عن محتواها ، وهو يشمل البيانات المحظورة من الإنترنت والتي يصعب الوصول إليها بسهولة.

هناك الفساد وما لا يتصوره عقل بشري ، الاجرام وتجارة الاعضاء والمخدرات وبيع الأسلحة وكيفية تصنيعها ، طرق تصنيع سُم فتاك وقاتل والكثير.

هنا قد انتهى (شرح ماهو الديب ويب Deep Web) عن طريق تجزئة الإنترنت إلى ثلاث أقسام وهما: الإنترنت السطحي ، الإنترنت العميق ، الإنترنت المظلم ، ارجو ان يكون التعريف واضح قبل دخول الديب ويب لكي لا يختلط عليكم الأمر.

رابط دخول الديب ويب لعام 2022 روابط مواقع الإنترنت المظلم اخطر روابط الديب ويب والدارك ويب

اشعل مصباحك لأنك على وشك التعمق في الأجزاء المظلمة من الإنترنت. تعرف على كيفية دخول الديب ويب و طرق التصفح الآمن لشبكة Deep web ، لدخول مواقع الإنترنت المظلم بأكثر الطرق أمناً. يوجد مواقع على شبكة الديب ويب مفيدة وبعضها خطر ومنها المحظور لمجرد زيارته. ما زال لديك فضول للتعمق أكثر عن معرفة الشبكات المخفية من الإنترنت العالمي ، قمنا بجمع مقطع فيديو يروي لك متى ظهر وكيف بدأ الديب ويب.

متى وكيف بدأت شبكة الديب ويب

من المعروف أن الويب المظلم قد بدأ في عام 2000 بإطلاق Freenet ، وهو مشروع أطروحة لطالب جامعة إدنبرة إيان كلارك ، الذي شرع في إنشاء "نظام تخزين واسترجاع للمعلومات اللامركزية الموزعة".

يهدف Clarke إلى إنشاء طريقة جديدة للتواصل ومشاركة الملفات بشكل مجهول عبر الإنترنت.

كان هذا الأساس هو الأساس لمشروع Tor ، الذي تم إصداره في عام 2002 وأطلق متصفحًا في عام 2008.

مع إنشاء Tor ، يمكن للمستخدمين الآن تصفح الإنترنت بشكل مجهول بالكامل واستكشاف المواقع التي تم اعتبارها جزءًا من "الويب المظلم".

هنا في فيديو من قناة البلاتفورم على يوتيوب، يسهل عليك معرفة ما هو الديب ويب ، متى وكيف ظهرت تلك الشبكة المظلمة ، ومن اول من استخدام مواقع الإنترنت المظلم. الفيديو هنا علشان تاخد استراحة من القراءة ونرجع تاني لموضوعنا حول احد اهم وسائل دخول الديب ويب وهي "روابط دخول الديب ويب / والمتصفحات ومحركات البحث المخصصة للوصول إلى الإنترنت المظلم و إلى مواقع الويب المخفية".

ما قدمه لك هذا الفيديو بعض المعلومات الشفهية ، لكنني أشعر انك لن تنسحب وتريد تجربة الدخول لشبكات الديب ويب المخفية ، إليك أهم خطوات وطرق الدخول إلى العالم المظلم.

خطوات دخول Deep Web

الاتصال بشبكة افتراضية خاصة (VPN) على جهاز Android

أصبح VPN جزءًا أساسيًا من استخدام الإنترنت. سواء كنت تبحث عن الوصول إلى محتوى مقيد جغرافيًا على YouTube أو Netflix. أو ترغب ببساطة في إخفاء نشاط تصفح الإنترنت الخاص بك عن مزودي خدمة الإنترنت. تعرف على أفضل 5 VPN للاندرويد

تثبيت متصفح Tor للمرة الأولى

تشغيل متصفح TOR لـ ANDROID للمرة الأولى

عند تشغيل متصفح Tor لأول مرة ، سترى خيار الاتصال مباشرة بشبكة Tor ، أو تكوين متصفح Tor لاتصالك بأيقونة الإعدادات.

الاتصال

في معظم الحالات ، سيسمح لك اختيار "Connect" بالاتصال بشبكة Tor دون أي تهيئة أخرى. بمجرد النقر عليها ، ستظهر الجمل المتغيرة في أسفل الشاشة ، مما يشير إلى تقدم اتصال Tor. إذا كنت تستخدم اتصالاً سريعًا نسبيًا ، ولكن يبدو أن هذا النص قد توقف عند نقطة معينة ، فراجع صفحة استكشاف الأخطاء وإصلاحها للمساعدة في حل المشكلة.

تهيئة

إذا كنت تعلم أن اتصالك خاضع للرقابة ، فيجب عليك تحديد رمز الإعدادات. سيأخذك متصفح Tor عبر سلسلة من خيارات التكوين. ستخبرك الشاشة الأولى عن حالة شبكة Tor وتزودك بخيار تكوين جسر ("Config Bridge"). إذا كنت تعلم أن اتصالك يخضع للرقابة ، أو أنك حاولت وفشلت في الاتصال بشبكة Tor ولم تنجح أي حلول أخرى ، فانقر على "Config Bridge". سيتم نقلك بعد ذلك إلى شاشة التحايل لتهيئة النقل القابل للتوصيل.

التحايل

مرحلات الجسر هي مرحلات Tor غير مدرجة في دليل Tor العام. تعتبر الجسور مفيدة لمستخدمي Tor في ظل الأنظمة القمعية ، وللأشخاص الذين يريدون طبقة إضافية من الأمان لأنهم قلقون من أن يدرك شخص ما أنهم يتصلون بعنوان IP مرحل Tor عام.

لاستخدام وسيلة نقل قابلة للتوصيل ، انقر على أيقونة الإعدادات عند بدء تشغيل متصفح Tor للمرة الأولى. تخبرك الشاشة الأولى بحالة شبكة Tor. اضغط على "Config Bridge" لتكوين جسر.

توفر الشاشة التالية خيار استخدام جسر مضمن أو جسر مخصص. مع خيار "Use a Bridge" ، سيكون لديك ثلاثة خيارات: "obfs4" و "meek-azure" و "snowflake".

إذا اخترت خيار "توفير جسر أعرفه" ، فيجب عليك إدخال عنوان الجسر .


إدارة الهويات - هوية جديدة

عند تشغيل متصفح Tor ، سترى ذلك في لوحة الإشعارات بجهازك بعد توسيعه مع الزر "هوية جديدة". سيؤدي النقر فوق هذا الزر إلى تزويدك بهوية جديدة. على عكس متصفح Tor لسطح المكتب ، فإن زر "الهوية الجديدة" في متصفح Tor لنظام Android لا يمنع ارتباط نشاط المتصفح اللاحق بما كنت تفعله من قبل. سيؤدي تحديده إلى تغيير دائرة Tor الخاصة بك فقط.

إعدادات الأمان لمتصفح تور

تعمل إعدادات الأمان على تعطيل بعض ميزات الويب التي يمكن استخدامها لتهديد أمنك وإخفاء هويتك. يوفر متصفح Tor لنظام Android نفس مستويات الأمان الثلاثة المتوفرة على سطح المكتب. يمكنك تعديل مستوى الأمان باتباع الخطوات المحددة:

اضغط على زر من 3 نقاط عمودية في شريط URL.مرر لأسفل وانقر على "إعدادات الأمان".يمكنك الآن تحديد خيار مثل قياسي أو أكثر أمانًا أو أكثر أمانًا.

اذا تحدثنا عن متصفح يمكنك من دخول الديب ويب فإليك أشهر متصفحات لدخول العالم المظلم وافضلهم هو (مشروع Tor).

لماذا Tor هو الأفضل لدخول Deep Web؟

يوفر لك متصفح Tor ويمٌكّنك من زيارة مواقع الانترنت المظلم مع إخفاء الهوية.

كيف يتم إخفاء هويتك بواسطة مشروع Tor ولماذا لا تتوفر تلك المميزات في المتصفحات العادية المشهورة؟

عند دخولك على متصفح الدارك ويب تور يعمل على ( تغير عنوان أي بي - IP) الخاص بك.

بالعربي كده المتصفح أثناء وحضرتك داخل على مواقع وروابط الديب ويب وبتتصفح بيحول لك على سيرفرات كتير، السيرفرات دي بتبدل الأي بي IP بتاع الهاتف او الكمبيوتر وبيديلك عنوان IP جديد غير العنوان الاصلي علشان يصعب تتبعك على الديب ويب.

- الفكر المرسخ في اذهان البشر عند سماع كلمة Dark Web.

انا وانت وكل اللي بيسمع عن عبارة الديب ويب أو الدارك ويب بيبقى في ذهنة حجات كتير من ضمنها: أن الديب ويب خطر ، وكل اللي على المواقع المظلمة دي بيبقى قتل وبيع أعضاء ومخدرات إلخ. لكن الإنترنت المظلم لديه جانب مشرق ، وانا شخصيا على يقين أن كل حاجه في الدنيا دي ليها جانب مشرق طالما ليها جانب مظلم.

ولو حضرتك شايف غير كده اثبتلي داه في التعليقات مستنيك.

انا اتفق معك ان الدارك ويب بيوفر كل حاجه محظورة ، لكن معظم القصص اللي بتسمعها مبالغ فيها بشكل ريهب. يعني جرائم القتل والقتله المئجورين دول سعرهم غالي جدا وبيختلف على حسب أهمية الشخص اللي عليه العين. تبدأ أسعار القتلة الموجودين على الإنترنت المظلم كحد ادنى من (10000 آلاف دولار) إلى (أكثر من مليون دولار).

وانا وانت طبعا غلابة اكيد مش هندفع مبالغ غالية زي دي علشان تأجر حد يقتل لك شخص مدايقك مثلآ. طيب بالعقل كده القتلة اللي على الديب ويب وتقدر تستأجر قاتل منهم موجودين اسعارهم مرتفعة ، اكيد اللي بيستأجر قاتل من هؤلاء بالتأكيد هيكون شخص غني.

بمعنى ممكن يبقى اعتقال لأحد السلطات أو رجال أعمال ناجحين على مستوى العالم ، وهكذا يعني مش كل واحد مدايق من حد هيستأجر قاتل من مواقع الإنترنت المظلم.

فوائد دخول الديب ويب Deep Web؟

الميزة الرئيسية لـ الدارك ويب هي إخفاء الهوية ، يعد اكتشاف هوية شخص ما على الديب ويب أكثر صعوبة من الويب السطحي.

إذا كنت تشارك معلومات لا ينبغي أن يعرف أحد أنك أنت من تنقل تلك المعلومات ، فإن الويب العميق سيسمح لك بالاتصال بالوسائط دون المخاطرة بهويتك لربطها نشاطك على الإنترنت.

فائدة أخرى هي المحتوى الشامل والمفيد الذي لا يخشى أحد ، يعد الويب العميق Dark Web أكبر بكثير من الإنترنت المُفهرس على محرك بحث Google ومحركات البحث الأخرى.

عقوبة دخول إلى رابط دخول الديب ويب Deep Web

قد تتساءل هل هناك عقوبات على دخول الديب ويب؟.

بمجرد تنزيل متصفح TOR والوصول إلى بعض مواقع .onion فهذا لا يشكل خطرا ولا توجد عقوبات على دخولك للدارك ويب.

سواء في السعودية ، مصر ، العراق ، قطر ، الإمارات ، البحرين ، ليبيا ، لبنان ، السودان ، عمان ، الكويت ، على جميع الدول العربية أو في الشرق الأوسط عمومًا.

وازيدك من الشعر بيت : قانون عقوبات الدخول إلى مواقع الويب المظلمة ساري على جميع دول العالم ولا يوجد قانون لدولة بعينها تعاقب على دخولك للدارك ويب.

يُعاقب القانون الدولي لجرائم الإنترنت فقط من يشتركون في المواقع الخطيرة و الغرف الحمراء وبيع الاعضاء والاسلحة والمخدرات وجميع الاشياء غير القانونية ، يعتبر هذا قانون دولي وليس يختص بدولة بعينها.

لا يوجد قانون في مصر أو السعودية أو الوطن العربي يعاقبك على ذلك.

بل هو قانون دولي وجميع الدول التي تستخدم الانترنت اتفقت على تلك القوانين.

فليس عليك عقوبات بمجرد دخول عالم الشبكة المظلمة ، لكن تُعاقب إذا قمت بالاشتراك في العمليات الإجرامية المختلفة في الدارك ويب.

إذا كنت تريد أن تكون بأمان أثناء تصفح مواقع الإنترنت المظلمة عليك توخي الحذر وعدم المشاركة في الأشياء غير القانونية والخطيرة على الدارك نت.

  • تجنب شراء السلع المحظورة [ الأسلحة / المخدرات / جوزات السفر المزورة إلخ].
  • تجنب طلب خدمات محظورة وخطيرة [استأجر قاتل / خدمات الهكر والمزيد من الخدمات المخفية].

لا تقم مطلقًا بالوصول إلى مواقع الويب .onion غير القانونية ، أو شراء سلع غير قانونية ، أو شراء خدمات غير قانونية ، وما إلى ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى مشكلة قانونية وعقوبات باتفاقيات دولية.

الخطوات و الإرشادات الامنية قبل دخول شبكة Deep Web

لاتستخدم اسمك الحقيقي : يمكنك استخدام الأسماء المستعارة المزيفة على الويب المظلم لتجنب كشف هويتك الحقيقية .

لا تستخدم عنوانك الأساسي أبدًا : يمكنك استخدام البريد الإلكتروني المؤقت العشوائي للتسجيل في بعض مواقع .onion ، قد يؤدي استخدام العناوين الأساسية إلى كشف هويتك.

لا تستخدم اسم المستخدم الأساسي الخاص بك : يمكنك استخدام اسم مستخدم عشوائي ، وعدم استخدام نفس اسم المستخدم الذي استخدمته على مواقع الويب الأخرى.

لا تدخل إلى المواقع غير القانونية : القيام بنشاط غير قانوني يمكن أن يؤدي بك إلى مشكلة قانونية.

لا تشتري أبدًا سلعًا وخدمات غير قانونية : القيام بنشاط غير قانوني يمكن أن يؤدي بك إلى مشكلة قانونية.

جرائم الديب ويب Deep Web

الجرائم المرتبطة بـ "الديب ويب Deep Web" , امتلاك رابط دخول الديب ويب يهيئك إلى الغوص في الظلام لأن الانترنت المظلم هي شبكة ومنبع الفساد لأنها توفر إخفاء الهوية وتعمل كمدخل إلى عالم الجريمة. فيما يلي بعض الجرائم الأكثر شهرة التي تم ارتكابها على الديب ويب شبكة الويب المظلمة Dark net:

تهريب المخدرات

الدارك ويب Dark Web هو سوق غير قانوني لبيع المواد غير القانونية والخطيرة مقابل العملة المشفرة. Bitcoin و Ethereum و Ripple والكثير م أنواع العملات المشفرة.

كان (موقع سكيل رود) و معناه بالعربي طريق الحرير بالإنجليزية (Silk Road) أيضًا سوقًا معروفًا للأدوية غير المرخصة والعقاقير المحظورة.

قام مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بإغلاق هذا الموقع في عام 2013. Agora هو موقع ويب تم إغلاقه أيضًا. هناك عدد من هذه المواقع التي تعمل على Dark Web لبيع وتوزيع العقاقير المحظورة.

هذه المواقع الممتعة بصريًا تشبه أي موقع تسوق آخر ، مع وصف موجز للعناصر وصورة لمرافقتها.

الاتجار بالبشر

يتم الاتجار بالبشر في موقع يسمى "Black Death" ، وهو موقع على شبكة الإنترنت المظلمة Dark web.

عارضة الأزياء البريطانية كلوي إيلينج هي إحدى ضحايا الاتجار بالبشر على شبكة الويب المظلمة.

وفقًا الى مسح أُجري عام 2017 ، تم تجنيد غالبية الناجين من الاتجار بالبشر لأغراض تجارة الجنس والعمل.

أظهرت تقارير أخرى أن شبكة الويب المظلمة ساعدت في إخفاء هذه الجريمة.

Black Death هي مؤسسة ويب مظلمة تعمل عن طريق تغيير عنوان URL في كثير من الأحيان.

تسريب المعلومات والسرقة

العديد من المنصات التي تدعم إخفاء الهوية ، مثل TOR ، هي موارد مفيدة للمبلغين والنشطاء وإنفاذ القانون. لذلك ، من المنطقي الاعتقاد بأن المواقع المتخصصة تسهل على الأفراد تبادل المعلومات المادية والخاصة ، مثل كلمات المرور والوصول إلى كلمات المرور لشبكة الويب السطحية والمواقع الإباحية المدفوعة وبيانات اعتماد PayPal.

يستخدم المتسللون شبكة الويب المظلمة لنشر المعلومات الحساسة. على شبكة الإنترنت المظلمة ، كشفت عصابة قراصنة ذات مرة عن حسابات بطاقات الائتمان ومعلومات تسجيل الدخول لحوالي 32 مليون عميل من عملاء آشلي ماديسون كمخزن بيانات بحجم 9.7 جيجا بايت. يتم دفع رواتب الموظفين حتى من قبل مراكز الويب المظلمة لكشف معلومات الشركة.

سوق تأجير القتلة

موقع ويب Assassination Market هو سوق تنبؤ حيث يمكن لطرف ما أن يقامر بتاريخ وفاة شخص ما ويتلقى عائدًا إذا تم "تخمين" التاريخ بشكل صحيح. هذا يشجع على الاغتيال لأن القاتل ، الذي يعرف متى سيحدث الحدث ، يمكن أن يستفيد من خلال وضع رهان دقيق على الوقت الذي سيموت فيه الفاعل. من الأصعب بكثير تحديد الجرم الجنائي لعملية الاغتيال لأن الدفع هو لمعرفة التاريخ وليس القيام بالاغتيال نفسه.

على شبكة الإنترنت المظلمة ، توجد مواقع ويب حيث يمكنك توظيف قتلة محترفين. ذات مرة ، تمكن أحد المتسللين المعروفين باسم "bRpsd" من الوصول إلى موقع BesaMafia على الويب وقام بتسريب معلوماته عبر الإنترنت. تم الكشف عن حسابات المستخدمين ، والمحادثات الشخصية ، وثمانية أوامر ضرب ، ومجلد يحتوي على ما يقرب من 200 صورة ضحية.

المواد الإباحية للأطفال

وفقًا لأحد التقارير ، فإن المواد الإباحية للأطفال هي التي تدفع معظم حركة المرور إلى مواقع TOR المخفية. يصعب على المستخدم العادي تحديد مواقع مثل هذه المواقع. إنه شكل من أشكال استغلال الأطفال يتضمن التحفيز الجنسي للأطفال وكذلك الإساءة إليهم أثناء ممارسة الجنس. كما يتضمن صورًا جنسية إباحية للأطفال.

تمت إزالة Lolita City رسميًا ، وهو موقع يضم أكثر من 15000 عضو ويخزن أكثر من 100 جيجابايت من الصور ومقاطع الفيديو الإباحية للأطفال.

أغلق مكتب التحقيقات الفيدرالي PLAYPEN في عام 2015 ، الذي كان يضم أكثر من 200000 عضو وربما كان أكبر موقع إباحي للأطفال على الويب المظلم.

الإرهاب

يبدو أن الإرهابيين والشبكة المظلمة صُنعوا لبعضهم البعض ؛ يتطلب الأخير شبكة مجهولة يمكن الوصول إليها ولا يمكن الوصول إليها. سيكافح الإرهابيون للحفاظ على وجودهم على سطح الويب لأنه قد يتم إغلاق مواقعهم بسهولة ، والأهم من ذلك ، إرجاعها إلى الملصق الأصلي.

على الرغم من أن شبكة الويب المظلمة قد لا تتمتع بنفس الجاذبية الواسعة مثل الويب السطحي ، إلا أن البيئة المخفية مثالية للدعاية والتوظيف والتمويل والتخطيط ، وهو ما يتماشى مع تصورنا الأول للويب المظلم على أنه فضاء إلكتروني غير منظم.

استغلال الأسواق

برامج إكسبلويت هي برامج ضارة تستفيد من عيوب البرامج قبل إصلاحها. تستهدف ثغرات Zero-day ثغرات يوم الصفر ، وهي تلك الثغرات التي لم يقم البائع بإصدار تصحيح رسمي لها بعد. يشير مصطلح "يوم الصفر" إلى حقيقة أن المبرمج لم يكن لديه الوقت لإصلاح الثغرة الأمنية.

أسواق إكسبلويت هي أسواق لبيع وشراء برمجيات إكسبلويت إكسبلويت ، ويتحدد سعر برمجيات إكسبلويت بشعبية البرنامج المستهدف فضالً عن صعوبة كسره.

البروكسي واستنساخ الصفحات الأصلية لكشف الهوسة

مستخدمو المنصات الشبيهة بـ Tor معرضون للهجوم بسبب عدم الكشف عن هويتهم. لا يظهر "https" العادي في عنوان URL لهذا الموقع والذي يشير إلى أنه آمن.

يجب عليك وضع إشارة مرجعية على صفحة الموقع المظلم على متصفح Tor للتأكد من وجودك على الموقع الأساسي والشرعي.

عندما يستخدم المحتال بروكسيات موقع الويب ، يتم خداع المستخدم للاعتقاد بأنه موجود على الصفحة الأصلية ، ثم يقوم المحتال بإعادة تحرير الرابط لإرسال المستخدم إلى عنوان URL المخادع الخاص به. عندما يدفع المستخدم بعملة مشفرة ، يتم تحويل الأموال إلى المحتال بدلاً من ذلك.

يشبه استنساخ مواقع البصل عملية الاستنساخ بالوكالة. من أجل سرقة الأموال من المستخدم ، يقوم المحتال ببناء نسخة طبق الأصل من الموقع الأصلي أو الصفحة الأصلية وتعديل الروابط بحيث تتم إحالة المستخدم إلى موقعه المخادع.

المعاملات المالية غير القانونية

يشار إلى سرقة وبيع بيانات اعتماد بطاقة ائتمان المستخدم والمعلومات الشخصية باسم عمليات الاحتيال على البطاقات. على شبكة الويب المظلمة ، يعد هذا النوع من الأنشطة الإجرامية الأكثر شيوعًا.

تُباع بطاقات الائتمان والخصم في الأسواق المظلمة. تعمل عناوين URL المتعددة على إعادة توجيه المستخدم إلى نفس الصفحة على هذه المواقع. يقدم البائعون من المنتديات الأخرى إعلانات تصف ما لديهم. يبيع الباعة البطاقات بتكلفة أقل.

بطاقات الغش ممكنة أيضًا في بعض خدمات تحويل الأموال. هذه الخدمة متاحة من خلال موقع ويب يسمى Atlantic Carding ، وكلما أنفقت أكثر ، حصلت على المزيد. حسابات بطاقات الائتمان التجارية وحتى حسابات بطاقات الائتمان اللانهائية المرتبطة بأفراد أصحاب الثروات العالية للغاية هي في متناول اليد. تتوفر المعلومات الشخصية للمستخدم ، مثل الاسم والعنوان وما إلى ذلك ، بسعر.

تجارة الأسلحة

وهي بمثابة قناة للاتجار غير المشروع بالأسلحة. وفقًا لدراسة أجرتها مؤسسة RAND ، تعمل شبكة الويب المظلمة على توسيع نطاق توفر الأسلحة النارية بأسعار مماثلة لتلك التي تظهر في شوارع السوق السوداء. تم اكتشاف أن أوروبا هي المصدر الرئيسي للأسلحة النارية. أصبحت شبكة الويب المظلمة منتدى للجماعات الإجرامية والإرهابيين ، وجاءت ألمانيا في المرتبة الثالثة بنسبة 5.31 في المائة.

Euroarms هو موقع ويب يبيع مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية التي يمكن توصيلها إلى باب منزلك في أي بلد أوروبي. تُباع ذخيرة هذه الأسلحة بشكل منفصل ، ويجب اكتشاف هذا الموقع على شبكة الويب المظلمة.

اخطر مواقع Deep Web لا نوصي بزيارتها.

1. رابط دخول الديب ويب Streets of Freedom

موقع Streets of Freedom باللغة العربية (شوارع الحرية).

سوف تجد على هذا الموقع مجموعة واسعة من الأدوية الموجودة على كوكب الأرض مع الأضرار لكل عقار غير قانوني يُباع هناك.

بالإضافة إلى الأسلحة النارية والمزيد إليك التفاصيل حول موقع Streets of Freedom.

إدارات القتلة : بتكلفة منخفضة تصل إلى 10 آلاف دولار ، يمكن الوصول إلى إدارات مسلحين مستأجرين.

يشترط أحد مواقع الويب هذه أن يتم تجنب الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا وكبار المشرعين وهناك أيضًا موقع ويب آخر يضمن أنه إذا جمع الأفراد رأس مال كافٍ.

يسعدهم قتل أي سلطة إدارية لأي دولة على هذا الكوكب ، فهم يعبرون بالمثل عن أن قولهم المأثور هو تخويف وإنهاء جميع الهيئات التشريعية بحيث يجب على المرء أن يشعر بالرعب من الذهاب إلى مكان العمل مرة أخرى

حيل Bitcoin: هناك 153 موقعًا إلكترونيًا زائفًا تقدم فيها مواقع الويب للعملاء من خلال عرض البضائع بتكلفة وعدم تسليمها مطلقًا.

كما أن برامج الفدية التي تم تنزيلها مرة واحدة ستؤدي إلى تشفير المستندات في إطار العمل الخاص بك ، وربما يتم فك تشفيرها عند دفع الكثير من النقود لشرطة ماساتشوستس في عام 2013.

معلومات ta ken: المعلومات المأخوذة عن التأشيرات والهويات والمعلومات المخترقة ، على سبيل المثال ، متهدمة عملاء موقع Ashley Madison على الويب وموقع رفيق راشد مع تفاصيل دقيقة كاملة.

يوجد أيضًا موقع ويب آخر يمكن للمرء أن يتضمن تفاصيل دقيقة أو صورًا أو أي بيانات قريبة من المنزل من رقم التقاعد المدار من قبل الحكومة إلى الصور الخاصة

المبرمجون: المبرمجون الذين يخترقون أي شخص أو شيء ليس لديهم مدونة أخلاقية.

2. رابط دخول الديب ويب last words

هناك عدد قليل من المواقع الإلكترونية حيث يمكن للمرء أن يسمع آخر المراسلات واصوات ما قبل الموت للركاب وللطائرة المفقودة و المنتقدة ، نعم هي سجلات مؤكدة وصالحة.

إنه لأمر مروع حقًا سماع الكلمات الأخيرة لشخص ما بالإضافة إلى التعبيرات النهائية لجميع المعتقلين قبل الإعدام وفيديو لإعدامهم.

الاعضاء البشرية: يتم بيع عدد قليل من الاعضاء على روابط الويب المظلمة من الأفراد ، على سبيل المثال ، الطعام ، ومحافظ الأحزمة ، والملابس ، وهذا له قاعدة عملاء مخلصين وشعار يسمى " Don't wear mystery - لا ترتدي الغموض".

صور الأطفال: صور للرضع والأطفال المتوفين موزعة في هذا الموقع.

جمع الشياطين: تحضير الجن ، هناك الكثير من المواقع التي تكشف عن كيفية جلب الروح الشريرة وإعادة الوجود الشرير القديم والجديد إلى العالم.

3. موقع savage gatherings

savage gatherings التجمعات المتوحشة: في هذه الأماكن ، يمكنك اكتشاف الدموع الرقمية المنفصلة تتحدث عن شعورهم عند تناول رجل أو سيدة.

يوجد موقع ويب يخبرنا عن أفضل طريقة لطهي السيدات وأي جزء منهم مذاق رائع مع تسجيلات تعليمية كاملة يفحصون ويخططون لعشاء الكلاب الخاصة بهم متى وأين مع أي جزء بالإضافة إلى أن بعضهم يقدم أجزاء خاصة في العشاء.

لم أصادف أي مواقع ويب عميقة بنفسي ، ولكن إليك بعض الأسماء التي أعرفها:

  • بينك ميث - Pink Meth
  • الفتيات الميتات - Dead Girls
  • كاندي بالاس - Candy Palace

لا أوصي لك أو لأي شخص آخر بزيارة الويب العميق ، لأن بعض الأشياء يمكن أن تكون ندبة أو خطيرة أو كليهما. فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يمكن العثور عليها على شبكة الويب العميقة:

  • التجريب البشري - Human experimentation
  • مجموعات قطع القناة الدافقة بالمنزل - At-home vasectomy kits
  • صور مواليد موتى - Pictures of stillborns
  • معلومات شخصية لكل شخص في العالم ، مثل أرقام بطاقات الائتمان - Personal information to just about everyone in the world, such as credit card numbers
  • مواقع مخصصة لأكل لحوم البشر - Sites dedicated to cannibalism.

أدناه أسرد بعض منهم ، يمكنك اختيار أفضل موقع ويب dark net يناسبك والبدء في التصفح. ومع ذلك ، تذكر أنك بحاجة إلى تحميل متصفح Tor للدخول إلى أي رابط ديب ويب.

روابط دخول الديب ويب Deep Web

1. الويكي المخفي The Hidden Wiki

موقع ويكيبيديا المخفي The Hidden Wiki website
ويكيبيديا المخفية The Hidden Wiki

يعتبر موقع ويكيبيديا المعروف لنا هو الموقع الأول في طرح المعلومات في جميع المجالات ، سواء التعليمة ، التطبيقية ، الطبية وكل ما يحتاج الزوار لمعرفتة يكون على ويكيبيديا.

لكن لن تجد على ويكيبيديا طريقة عمل سُم قاتل أو كيف تصنع قنبلة يدوية وغيرها.

يعتبر موقع hiddenwiki.com أولى صفحات الديب ويب ، الموقع متوفر على محرك البحث العادي مثل جوجل تقدر تدخل للموقع من الرابط hiddenwiki.com.

لكن انتبه! لا يعني وجوده على الويب السطحي أنه آمن للاستخدام، الموقع معمول علشان يوفر لك دليل دخولك للدارك ويب ، بمعنى لا تضغط على أي رابط تراه هناك ، يمكنك استخدام الدليل المقدم من موسوعة ويكيبيديا المخفية عن طريق نسخ الرابط ولصقه في Tor Browser ودا علشان تكون أكثر أمان في أولى خطوات الدخول إلى الديب ويب.

مواضيع ذات صله لزيادة المعرفة باستخدام The Hidden Wiki

2. الفيسبوك Facebook Onion Address

عنوان موقع إنترنت غير مرئي URL: يمكنك الوصول إلى Facebook عبر الويب المظلم باستخدام Facebook .onion mirror الرسمي.  القيام بذلك له فائدتان أساسيتان. أولاً ، يمكنك إنشاء حساب واستخدامه بشكل مجهول. يمكنك استخدام خدمات Facebook دون تعريض نفسك لمخالب الشركة التي تؤدي إلى تآكل خصوصية الشركة.  ثانيًا ، إذا تم حظر Facebook في موقعك ، فيمكنك استخدام مرآة Facebook المظلمة على الويب للتحايل على الرقابة
فيسبوك الديب / الدارك ويب Facebook onion 🌰

تطبيق فيسبوك المعروف جدا في جميع أنحاء العالم الصادر حاليا بأسم ميتا لدية ايضا نسخة مخفية على الديب ويب، تم إنشاء فيسبوك المخفي على مواقع الإنترنت المظلم بأهداف عديدة من أهم فوائد استخدام فيسبوك onion:

يسمح لك بأستخدام فيسبوك في البلاد المحظورة من تطبيق الفيسبوك.

عدم خسارة القاعدة الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي بمعنى لو عندك أصدقاء هتقدر تتواصل بدون خسارة أي بيانات ، حتى الصفحات والمجموعات التفاعلية على فيسبوك.

على الديب ويب واستخدام فيسبوك لا يوفر لك خصوصية خاصة بك لا بل يظل التطبيق يجمع بياناتك مثل ملفات تعريف الارتباط، لكن يوفر لك ويمٌكّنك من فتح تطبيق Facebook onion للبلاد المحظور منها التطبيق مثل الصين وإيران.

  • رابط دخول فيسبوك على الديب ويب Facebook Address onion 🌰
http://facebookwkhpilnemxj7asaniu7vnjjbiltxjqhye3mhbshg7kx5tfyd.onion

3. موقع سويلنت نيوز - soylent news

موقع سويلنت نيوز SoylentNews deep web
موقع سويلنت نيوز SoylentNews على الديب ويب
http://7rmath4ro2of2a42.onion

احد افضل المواقع الإخبارية على الديب ويب ، الموقع يديرة مجموعة من المتطوعين بصورة كاملة أيضا يقدم الموقع مجموعة مقالات ضخمة يوميا ومفيدة من الزوار والأعضاء ، الموقع له عشاق كثير لأنهم ينشرون محتواهم بدون قيود أو رقابة.

وايضا انت ك شخص مهتم بالأخبار والسياسة وما يدور حول العالم من معلومات بدون رقابة او قيود في سويلنت نيوز سوف تجد ما تتمنى ، من إخبار ومقالات مفيدة ومهمة وبدون قيود نهائيا.

أيضا يمكنك مناقشة وكتابة مقالات ونشرها على الموقع حول ماي موضوع تريد التحدث عنه ، ايضا يمكنك كتابة ما يدور ف راسك ولا تبالي من حكومات أو سلطات أو تكن خائفا من التتبع حيث يوفر لك الموقع على الديب ويب خصوصية وحرية التعبير.

4. موقع ProPublica

https://www.propub3r6espa33w.onion
ProPublica site - deep web
موقع الأخبار على الديب ويب - فضائح الحكومات والسلطات في جميع أنحاء العالم ، يستعين به جميع الصحفين في العالم. موقع ProPublica

ProPublica: هذه منظمة إخبارية غير ربحية على الإنترنت فازت بخمس جوائز بوليتزر في عام 2016. وتهدف إلى فضح إساءة استخدام السلطة وخيانة ثقة الجمهور من خلال الصحافة الاستقصائية العامة.

برو بابليك
موقع برو بابليك الإخباري على الويب المظلم

موقع برو بابلك متاح على الإنترنت السطحي ويمكن الوصول إليه بسهولة من أي متصفح ويب عادي مثل كروم أو فاير فوكس، وله موقع أيضا على الديب ويب أو الإنترنت المظلم onion ، الفرق بينهما أن بعد دخول الديب ويب والوصول إلى موقع ProPublica سوف تجد ما يحظره محرك البحث جوجل ، من فضح حكومات والشخصيات الفاسدة وغيرها ، الموقع يديرة صحفيون مميزين في كتابة المقالات وتتبع السلطات وغيرها.

افتح متصفح تور ثم ادخل عبر رابط onion للوصول إلى موقع ProPublica
Tor + ProPublica

هذا يعني أنه يمكنك زيارة الموقع دون الكشف عن هويتك ، خاصة إذا كنت تعيش في ظل نظام حكومي يمنع ذلك. تغطي ProPublica جميع القصص المثيرة للجدل من السياسيين الفاسدين وعمالة الأطفال وما إلى ذلك ، باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

فازت إحدى صحفياتها ، هانا درير ، بجائزة بوليتزر للكتابة الروائية لعام 2019 عن تغطيتها للعصابات في لوس أنجلوس. كانت هذه هي جائزة بوليتسر الخامسة من ProPublica.

  • رابط onion 🌰 لموقع الأخبار و الصحافة الاستقصائية العامة على الديب ويب انسخ الرابط والصقه في متصفح تور

5. DuckDuckGo رابط دخول الديب ويب

https://3g2upl4pq6kufc4m.onion/

DuckDuckGo هو أحد محركات البحث الخاصة الرائدة على الإنترنت على شبكة الإنترنت المفتوحة. لا يتتبع محفوظات الاستعراض أو الموقع أو أي بيانات أخرى.

هناك أيضًا إصدار ويب مظلم لمحرك البحث. إنه محرك بحث ويب مظلم رائع يوفر للمستخدمين طبقة إضافية من الحماية وإخفاء الهوية.

6. رابط موقع مظلم Galaxy3

http://galaxy3m2mn5iqtn.onion

إذا كنت لا تريد الوثوق بإصدار الويب المظلم من Facebook ، فيمكنك تجربة شبكة اجتماعية مظلمة تمامًا قائمة على الويب.

واحد يستحق التدقيق هو Galaxy3. من الواضح أنك لن تجد العديد من رفاقك الواقعيين هناك ، لكنك ستجد خبراء في كود الكمبيوتر ، وأشخاصًا يبحثون عن أشخاص بالغين ، والكثير من الشخصيات الأخرى "المثيرة للاهتمام".

7. الإجابات المخفية "Hidden Answers"

    http://answerszuvs3gg2l64e6hmnryudl5zgrmwm3vh65hzszdghblddvfiqd.onion/

    سيطر Reddit على مساحة "forum-Meet-news" لأكثر من عقد من الزمان ، ولكن سلسلة من الخلافات وتدفق مستخدمين جدد واتهامات الرقابة المستمرة أدت إلى فقدان الموقع سحره في السنوات الأخيرة.

    الإجابات المخفية تشبه إصدار الويب المظلم من Reddit ؛ نعتقد أنه أحد أفضل مواقع الويب المظلمة. يسعى المستخدمون للحصول على المشورة ونشر القصص ومناقشة مجموعة واسعة من الموضوعات. على عكس Reddit ، تقدم Hidden Answers للمستخدمين إخفاء الهوية بالكامل.

    8. Mail2Tor: رابط دخول الديب ويب

    http://mail2tor2zyjdctd.onion/

    يعد البريد الإلكتروني أحد أنظمة الاتصال الأقل أمانًا ؛ يمكن لموفري البريد الإلكتروني الوصول إلى محتويات علبة الوارد الخاصة بك. للحصول على أدلة ، لا تبحث عن الطريقة التي تضيف بها Google تلقائيًا معلومات السفر والاجتماعات وإدخالات اليوميات الأخرى إلى التقويم الخاص بك.

    Mail2Tor هو مزود بريد إلكتروني بديل. يتيح لأي شخص إرسال واستقبال البريد الإلكتروني بشكل مجهول عبر بريد الويب أو باستخدام عميل بريد إلكتروني. يتم تشفير جميع الرسائل ، ولا تقوم الشركة بتسجيل عنوان IP الخاص بك.

    9. OnionDomain رابط دخول الديب ويب

    http://onionname3jpufot.onion

    إذا كنت ترغب في استضافة موقع .onion الخاص بك ، فستحتاج إلى اسم مجال. يمكنك الحصول على مجال غير حساس مجانًا ، ولكن إذا كنت تريد عنوان URL مخصصًا ، فستحتاج إلى الدفع.

    نظرًا للطريقة التي تعمل بها الشبكة ، لا يمكنك شراء نطاق بصلة من مسجل عادي مثل GoDaddy. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك استخدام خدمة متخصصة. OnionDomain هي إحدى هذه الخدمات.

    10. TorLinks رابط دخول الديب ويب

    http://torlinksd6pdnihy.onion/

    TorLinks هو موقع بديل لـ The Hidden Wiki. يوفر قائمة بمواقع الويب المظلمة عبر فئات لا حصر لها.

    على الرغم من وجود بعض التقاطع ، إلا أن قائمة المواقع على TorLinks تختلف اختلافًا كبيرًا عن تلك الموجودة على The Hidden Wiki. نظرًا للانتظام الذي تنقطع به مواقع .onions دون اتصال بالإنترنت وتختفي ، فكلما زاد عدد مواقع الدليل التي تعرفها ، كان ذلك أفضل.

    قائمة روابط دخول الديب ويب وبعضها من الدارك ويب

  • OnionLinks v3 رابط دخول الديب ويب
  • https://jaz45aabn5vkemy4jkg4mi4syheisqn2wn2n4fsuitpccdackjwxplad.onion
  • Pug 's Ultimate Dark Web Guide
  • https://qrtitjevs5nxq6jvrnrjyz5dasi3nbzx24mzmfxnuk2dnzhpphcmgoyd.onion
  • The Hidden Wiki
  • https://xsglq2kdl72b2wmtn5b2b7lodjmemnmcct37owlz5inrhzvyfdnryqid.onion
  • Another Hidden Wiki
  • https://bj5hp4onm4tvpdb5rzf4zsbwoons67jnastvuxefe4s3v7kupjhgh6qd.onion

    إخفاء هوية البيتكوين

    المواقع التي تساعدك على البقاء مجهول الهوية عند استخدام البيتكوين. إذا كنت ترغب في استخدام البيتكوين على الويب المظلم ، فتأكد دائمًا من استخدام الأدوات الصحيحة لاستخدام البيتكوين بشكل مجهول.

  • Mixabit – Bitcoin mixer
  • https://74ck36pbaxz7ra6n7v5pbpm5n2tsdaiy4f6p775qvjmowxged65n3cid.onion
  • EasyCoin – Bitcoin Wallet and Mixer
  • https://vu3miq3vhxljfclehmvy7ezclvsb3vksmug5vuivbpw4zovyszbemvqd.onion
  • Onionwallet – Anonymous and secure bitcoin wallet and mixer
  • https://zwf5i7hiwmffq2bl7euedg6y5ydzze3ljiyrjmm7o42vhe7ni56fm7qd.onion
  • Dark Mixer – Anonymous bitcoin mixer
  • https://cr32aykujaxqkfqyrjvt7lxovnadpgmghtb3y4g6jmx6oomr572kbuqd.onion
  • VirginBitcoins - شراء عملات البيتكوين النظيفة
  • والمستخرجة حديثًا
    https://5kpq325ecpcncl4o2xksvaso5tuydwj2kuqmpgtmu3vzfxkpiwsqpfid.onion

    مخازن الأدوية

  • DCdutchconnectionUK – The dutch connection for the UK
    https://wms5y25kttgihs4rt2sifsbwsjqjrx3vtc42tsu2obksqkj7y666fgid.onion
  • DrChronic – Weed straight from the source
    https://gkcns4d3453llqjrksxdijfmmdjpqsykt6misgojxlhsnpivtl3uwhqd.onion
  • TomAndJerry – Cocaine, Heroin, MDMA and LSD from NL
    https://c5xoy22aadb2rqgw3jh2m2irmu563evukqqddu5zjandunaimzaye5id.onion
  • 420prime – Cannabis in dispensary quality from the UK
    https://rbcxodz4socx3rupvmhan2d7pvik4dpqmf4kexz6acyxbucf36a6ggid.onion
  • Bitpharma - أكبر متجر
    https://7bw24ll47y7aohhkrfdq2wydg3zvuecvjo63muycjzlbaqlihuogqvyd.onion
  • أدوية أوروبية.
    https://wges3aohuplu6he5tv4pn7sg2qaummlokimim6oaauqo2l7lbx4ufyyd.onion
  • Smokeables – Finest organic cannabis from the USA
    https://porf65zpwy2yo4sjvynrl4eylj27ibrmo5s2bozrhffie63c7cxqawid.onion
  • CannabisUK – UK wholesale cannabis supplier
    https://hyxme2arc5jnevzlou547w2aaxubjm7mxhbhtk73boiwjxewawmrz6qd.onion
  • Brainmagic – Best Darkweb psychedelics
    https://6hzbfxpnsdo4bkplp5uojidkibswevsz3cfpdynih2qvfr24t5qlkcyd.onion
  • NLGrowers – Coffee Shop grade Cannabis from the Netherlands
    https://gn74rz534aeyfxqf33hqg6iuspizulmvpd7zoyz7ybjq4jo3whkykryd.onion
  • Peoples Drug Store – The Darkwebs best مورد المخدرات!
    https://4p6i33oqj6wgvzgzczyqlueav3tz456rdu632xzyxbnhq4gpsriirtqd.onion
  • DeDope - متجر الأعشاب الألمانية
    https://dumlq77rikgevyimsj6e2cwfsueo7ooynno2rrvwmppngmntboe2hbyd.onion
  • المزيد من الروابط التجارية

  • Dark Web Hackers for hire
    https://zkj7mzglnrbvu3elepazau7ol26cmq7acryvsqxvh3sreoydhzin7zid.onion
  • AccMarket – Premium Paypal, Ebay and bank accounts
    https://z7s2w5vruxbp2wzts3snxs24yggbtdcdj5kp2f6z5gimouyh2wiaf7id.onion
  • Cardshop – USA CVV KNOWN BALANCE & Worldwide CC & CVV
    https://f6wqhy6ii7metm45m4mg6yg76yytik5kxe6h7sestyvm6gnlcw3n4qad.onion
  • Darkmining – Bitcoin mining with stolen electricity
    https://sazyr2ntihjqpjtruxbn2z7kingj6hfgysiy5lzgo2aqduqpa3gfgmyd.onion
  • Bitcoin Investment Trust - اربح 5-9٪ في الأسبوع!
    https://2ezyofc26j73hv3xxvsrnbc23dqxhgxqtk5ogcc7y6j5t6rlqquvhzid.onion
  • Mobile Store - أفضل بائع للهواتف المحمولة غير المؤمّنة
    https://ez37hmhem2gh2ixctfeaqn7kylal2vyjqsedkzhu4ebkcgikrigr5gid.onion
  • Kamagra 4 Bitcoin – Like Viagra but cheaper
    https://bepig5bcjdhtlwpgeh2w42hffftcqmg7b77vzu7ponty52kiey5ec4ad.onion
  • OnionIdentityServices – Fake passports and ID cards for
    https://endtovmbc5vokdpnxrhajcwgkfbkfz4wbyhbj6ueisai4prtvencheyd.onion
  • Uk Guns and Ammo Store
    https://bitcoin onili244aue7jkvzn2bgaszcb7nznkpyihdhh7evflp3iskfq7vhlzid.onion
  • USfakeIDs – US fake ID store
    https://7wsvq2aw5ypduujgcn2zauq7sor2kqrqidguwwtersivfa6xcmdtaayd.onion
  • Counterfeit USD – High Quality USD counterfeits
    https://pliy7tiq6jf77gkg2sezlx7ljynkysxq6ptmfbfcdyrvihp7i6imyyqd.onion
  • USA الجنسية - كن مواطنًا أمريكيًا
    https://pz5uprzhnzeotviraa2fogkua5nlnmu75pbnnqu4fnwgfffldwxog7ad.onion
  • EuroGuns
    https://hyjgsnkanan2wsrksd53na4xigtxhlz57estwqtptzhpa53rxz53pqad.onion
  • Apples4Bitcoin – Iphones, Ipads and more for
    https://awsvrc7occzj2yeyqevyrw7ji5ejuyofhfomidhh5qnuxpvwsucno7id.onion
  • UKpassports – real UK passports
    https://bitcoin wosc4noitfscyywccasl3c4yu3lftpl2adxuvprp6sbg4fud6mkrwqqd.onion
  • ccPal – PayPals, Ebays, CCs and more
    https://gch2dyxo5zuqbrrtd64zlvzwxden4jkikyqk3ikjhggqzoxixcmq2fid.onion
  • Rent-A-Hacker – Hire a hacker for Bitcoin
    https://jn6weomv6klvnwdwcgu55miabpwklsmmyaf5qrkt4miif4shrqmvdhqd.onion
  • قم ببيع عملات Bitcoins الخاصة بك مقابل النقود أو Paypal.
    https://2bcbla34hrkp6shb4myzb2wntl2fxdbrroc2t4t7c3shckvhvk4fw6qd.onion
  • روابط اخرى

  • DanielWin
    https://danielas3rtn54uwmofdo3x2bsdifr47huasnmbgqzfrec5ubupvtpid.onion
  • Hidden Answers
    https://answerszuvs3gg2l64e6hmnryudl5zgrmwm3vh65hzszdghblddvfiqd.onion
  • aboutMastodon
    https://kcmykvkkt3umiyx4xouu3sjo6odz3rolqphy2i2bbdan33g3zrjfjgqd.onion
  • Daniels Hosting
    https://dhosting4xxoydyaivckq7tsmtgi4wfs3flpeyitekkmqwu4v4r46syd.onion
  • cathugger's site
    https://cathug2kyi4ilneggumrenayhuhsvrgn6qv2y47bgeet42iivkpynqad.onion
  • Darkweb Blog
    https://zgeajoabenj2nac6k5cei5qy62iu5yun5gm2vjnxy65r3p3amzykwxqd.onion
  • riseup
    https://ozmh2zkwx5cjuzopui64csb5ertcooi5vya6c2gm4e3vcvf2c2qvjiyd.onion
  • Parckwart's Website
    https://searx 45tbhx5prlejzjgn36nqaxqb6qnm73pbohuvqkpxz2zowh57bxqawkid.onion
  • securejabber
    https://sidignlwz2odjhgcfhbueinmr23v5bubq2x43dskcebh5sbd2qrxtkid.onion
  • Qubes OS
    https://sik5nlgfc5qylnnsr57qrbm64zbdx6t4lreyhpon3ychmxmiem7tioad.onion
  • Whonix
    https://dds6qkxpwdeubwucdiaord2xgbbeyds25rbsgr73tbfpqpt4a6vjwsyd.onion
  • OnionShare
    https://lldan5gahapx5k7iafb3s4ikijc4ni7gx5iywdflkba5y2ezyg6sjgyd.onion
  • NanoChan
    https://nanochanqzaytwlydykbg5nxkgyjxk3zsrctxuoxdmbx5jbh2ydyprid.onion
  • PicoChan
    https://picochanwvqfa2xsrfzlul4x4aqtog2eljll5qnj5iagpbhx2vmfqnid.onion
  • EndChan
    https://enxx3byspwsdo446jujc52ucy2pf5urdbhqw3kbsfhlfjwmbpj5smdad.onion
  • 256Chan
    https://dngtk6iydmpokbyyk3irqznceft3hze6q6rasrqlz46v7pq4klxnl4yd.onion
  • Snopyta
    https://cct5wy6mzgmft24xzw6zeaf55aaqmo6324gjlsghdhbiw5gdaaf4pkad.onion
  • VYempire.xyz
    https://wnrgozz3bmm33em4aln3lrbewf3ikxj7fwglqgla2tpdji4znjp7viqd.onion
  • SystemLI.org
    https://7sk2kov2xwx6cbc32phynrifegg6pklmzs7luwcggtzrnlsolxxuyfyd.onion
  • CryptoStorm VPN
    https://stormwayszuh3juycoy4kwoww5gvcu2c4tdtpkup667pdwe4qenzwayd.onion
  • Cock.li
    https:/xdkriz6cn2avvcr2vks5lvvtmfojz2ohjzj4fhyuka55mvljeso2ztqd.onion
  • Elude.in
    https://eludemailxhnqzfmxehy3bk5guyhlxbunfyhkcksv4gvx6d3wcf6smad.onion
  • رابط الموقع qord11.net
    https://lainwir3s4y5r7mqm3kurzpljyf77vty2hrrfkps6wm4nnnqzest4lqd.onion
  • Course Enigma
    https://cgjzkysxa4ru5rhrtr6rafckhexbisbtxwg2fg743cjumioysmirhdad.onion
  • Kill9
    https://killnod2s77o3axkktdu52aqmmy4acisz2gicbhjm4xbvxa2zfftteyd.onion
  • DigDeeper
    https://digdeep4orxw6psc33yxa2dgmuycj74zi6334xhxjlgppw6odvkzkiad.onion
  • Spyware Watchdog
    https://spywaredrcdg5krvjnukp3vbdwiqcv3zwbrcg6qh27kiwecm4qyfphid.onion
  • May Vane Day Studios
    https://meynethaffeecapsvfphrcnfrx44w2nskgls2juwitibvqctk2plvhqd.onion
  • Shadow Wiki
    https://zsxjtsgzborzdllyp64c6pwnjz5eic76bsksbxzqefzogwcydnkjy3yd.onion
  • Defcon
    https://g7ejphhubv5idbbu3hb3wawrs5adw7tkx7yjabnf65xtzztgg4hcsqqd.onion
  • رابط موقع Propublica
    https://p53lf57qovyuvwsc6xnrppyply3vtqm7l6pcobkmyqsiofyeznfu5uqd.onion
  • رابط موقع Darknetlive
    https://darkzzx4avcsuofgfez5zq75cqc4mprjvfqywo45dfcaxrwqg6qrlfid.onion
  • KeyBase.IO
    https://keybase5wmilwokqirssclfnsqrjdsi7jdir5wy7y7iu3tanwmtp6oid.onion
  • CIA.GOV
    https://ciadotgov4sjwlzihbbgxnqg3xiyrg7so2r2o3lt5wz5ypk4sxyjstad.onion
  • رابط موقع Internet Archive
    https://archivebyd3rzt3ehjpm4c3bjkyxv3hjleiytnvxcn7x32psn2kxcuid.onion
  • رابط دخول موقع Bible4u
    https://bible4u2lvhacg4b3to2e2veqpwmrc2c3tjf2wuuqiz332vlwmr4xbad.onion
  • رابط دخول الديب ويب Imperial Library
    https://kx5thpx2olielkihfyo4jgjqfb7zx7wxr3sd4xzt26ochei4m6f7tayd.onion

    المكتبة الإمبراطورية هي مستودع للكتب من جميع الأنواع ، خاصة باللغة الإنجليزية ، كما أنها تحتوي على لغات أخرى. يحتوي على مجموعة من 100،009 عنوانًا ويتم ترتيبها حسب العناوين الأكثر شيوعًا ، حسب الفئات والمؤلفين. المكتبة الإمبراطورية هي مكتبة مجانية داخل شبكة الويب العميقة أو شبكة الويب المظلمة .

    في المكتبة الإمبراطورية ، يمكنك تنزيل كتابك بسرعة ومجانًا بتنسيقات pdf. المكتبة الإمبراطورية مثالية لأولئك الذين يحبون القراءة والتعلم. تم العثور عليها على شبكة الويب العميقة لأن الكتب محمية بحقوق الطبع والنشر ، ولا يتم توزيعها مجانًا.

    تعتبر مكتبة tantor الإمبراطورية من أهم المكتبات على الشبكة المظلمة ، وكثيراً ما يلجأ إليها عشاق الكتب لتنزيل كتب عالية الجودة يصعب الحصول عليها على شبكة الإنترنت .

    تفضل المكتبة الإمبراطورية التوزيع الحر وحرية التعبير ، والأمر متروك لك لاستخدام المواد الموزعة بشكل صحيح.

    أتمنى أن تستمتع بالمكتبة الإمبراطورية وأن أوصي بها لأصدقائك.

    الحالة: متصل (مُحدَّث عام 2022)

    رابط دخول الديب ويب Comic Books library
    https://nv3x2jozywh63fkohn5mwp2d73vasusjixn3im3ueof52fmbjsigw6ad.onion

    Comic Books library هي متجر لمجلات الهدايا التذكارية ، المجلات مرتبة حسب قائمة العناوين ، وقائمة المؤلفين ، وقائمة المنشئين ، وقائمة العلامات ، وقائمة الماسح ، والقائمة المضافة حديثًا ، والفئات الأخرى. Comic Books library هي صفحة ممتازة ، وهذا النوع من مواقع الويب يسحرني ، إلى جانب أن الويب العميق والشبكة المظلمة يحتاجان إلى بوابة بها هذا النوع من المحتوى.

    مكتبة الكتب المصورة هي بوابة للترفيه والاستجمام والتشتيت على شبكة الويب العميقة ، وهي موصى بها بشدة لأنها سهلة الاستخدام ، ويجب أن توجد مواقع أكثر مثل هذه على الشبكة المظلمة . مكتبة الكتب المصورة مجانية الاستخدام ، ولا يلزم التسجيل المسبق ، ولديها عدد كبير من المجلات المصورة للاختيار من بينها.

    لا يمكنني الحصول على ما يكفي من الإشادة بمكتبة الكتب المصورة ، وآمل أن تظهر بوابات ببليوغرافية أكثر إمتاعًا وجيدة المحتوى على شبكة الويب المظلمة ، وسأدعم بوابة الويب هذه حتى تستمر في النمو والتوسع.

    الحالة: متصل (مُحدَّث عام 2022)

    ماذا يحدث إذا دخلت الى رابط دخول الديب ويب؟

    معرفة اسمك الحقيقي بالكامل ، رؤيتك والتجسس عليك ، مقالات وفيديوهات مرعبة على الديب ويب ، شراء أسلحة نارية ، استأجر قاتل محترف ، مشاهدة الغرف الحمراء.

    - نظرة عامة على رابط دخول الديب ويب قبل الدخول الى مواقع الإنترنت المظلم.

    يروي مقال اليوم جانب آخر من جوانب الإنترنت ، حيث نسرد لكم بعض من التعريفات والإرشادات الأمنية للحفاظ على أمنك ، ما عليك إلا التركيز واتباع التعليمات وتطبيقها حفاظا على سلامتك. قبل البدأ واللجوء إلى محتويات المقال نحدد لكم النقاط الرئيسية التي يمكن العثور عليها في هذا الموضوع ، نظرا لأنة طويل للغاية.

    يُبرز مقال اليوم "رابط دخول الديب ويب" و تعريفات أقسام الإنترنت الثلاثة وهما : الديب ويب والدارك ويب والسيرفيز ويب ، وايضا نطرح بعضا من أفضل روابط مواقع الإنترنت المظلم واخرى خطرة ، مع إرشادات الأمان والخصوصية المتقدمة قبل دخول الديب ويب التي يجب عليك اتباعها. بالإضافة إلى متصفحات مخصصة لدخول الديب ويب وافضلهم لتصفح مواقع الإنترنت المظلم. وضعنا فيديو مخصص لمن يمّل من القراءة نظرا لأن هذا المقال طويل جدا يتخطى النصف ساعة قرأة فعليًا ، انت حرفيًا تحتاج لهذا المقال إذا كنت تبحث عن طرق دخول الديب ويب.

    خاتمة ملهمة لشبكة الديب ويب Deep Web

    بدون اتباع الإرشادات المطروحة في هذا المقالة حول "كيفية تصفح الديب ويب ومواقع الإنترنت المظلم" ، لن تكن اكثر أمانًا من مؤشرات تتبع البيانات على شبكة Deep Web.

    مواقع الويب المظلمة هذه التي أدرجناها في هذه المقالة ذات فائدة كبيرة لك إذا كنت تعرف كيفية الوصول إلى الويب المظلم واستخدامه.

    قبل الوصول إلى الويب المظلم ، تأكد من معرفة كيفية القيام بذلك بأمان ودون الكشف عن هويتك.

    - نظرة عامة سريعة حول ;رابط دخول الديب ويب ،تستقبل شبكة ;Deep Web ;حوالي 2.5 مليون دخول زائر يوميًا ، إنه ملاذ مثالي ;للمنظمات الإجرامية والجماعات الإرهابية ;للتواصل أو الإعلان أو شراء أو بيع أي شيء ، بما في ذلك البشر. في جحيم الإنترنت المظلم ، الغدر هو المبدأ الأول والأخير ، المتاجرين بالبشر والمستخدمين والمسيئين الذين ينتشرون في مواقع الاتجار بالبشر على ;شبكة الديب ويب. حيث تتعرض الأقسام الضعيفة من البشرية للخيانة بأكثر الطرق غدرًا يمكن أن يتكدسوا بسهولة إذا حدث خلل في ;الدخول ;واستهتار بالأمان أثناء تصفح مواقع الديب ويب ، الفجور والفساد الذي لا يمكن تصوره المشاهد هنا مثير للاشمئزاز.

    العنوان السابق لهذا المقال "

    أفضل روابط مواقع الإنترنت المظلم 2022 التي لن تجدها على Google"

    مصدر

    2 تعليقات

    عبَّر عن رأيك:

    إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

    أحدث أقدم