اهم مواقع تحميل صور [ جودة عالية - مجانية - ملايين الصور ]

10 مواقع للصور المجانية عالية الجودة لعملك

تبحث عن مواقع تحميل صور عالية الجودة ؟.

مع معالجة العقول البشرية للصور أسرع بـ 60 ألف مرة من النص ، تعد الصور الجيدة أمرًا حيويًا لجذب الانتباه وتوصيل رسالتك. لكن ماذا تفعل إذا لم يكن لديك ما يكفي من المواد المرئية؟ احصل عليه مجانًا من أحد مواقع الصور المجانية هذه!

10 مواقع للصور المجانية للأعمال (محدّثة لعام 2021)
10 مواقع للصور المجانية للأعمال (محدّثة لعام 2021)
  • أشهر مواقع تحميل الصور بجودة عالية مدفوعة هما:
  1. iStockphoto.com
  2. Shutterstock.com

هما أشهر مواقع الصور المدفوعة . يمكنك العثور على صور لأي شيء تقريبًا - ولكن بسعر باهظ. لحسن الحظ ، هناك بدائل. قمنا بتجميع قائمة من عشرة مواقع لتحميل الصور المجانية وبجودة عالية لراحتك:

1. موقع Unsplash

احد أفضل مواقع الصور المجانية افعل ما تريد بمجموعتهم التي تضم أكثر من 300000 صورة عالية الدقة من أكثر من 50000 مساهم. لا يقدم Unsplash الحجم الهائل للاختيار مثل بعض المواقع المدفوعة ، ولكن الصور عاليه الجودة وتتم إضافة الآلاف كل يوم. من الجيد أن تجد شيئًا للعمل معه على أفضل موقع صور بدون حقوق ملكية هذا.

2. موقع Gratisography

شيء غريب ... جميل ... ملفت للنظر. الصور التي تجعل قلب جمهورك ينبض بشكل أسرع قليلاً. أنت في المكان الصحيح.

Gratisography إنهم يفخرون بأنفسهم لكونهم "المجموعة الأكثر غرابة في العالم من أفضل موقع للصور بدون حقوق الصور المجانية عالية الدقة." لا يمكنهم المقارنة مع Unsplash من حيث الكمية ، لكن هذا ليس هدفهم. إنهم يتفوقون في تقديم صور مجانية فريدة من نوعها "صور بحجم كبير" مما تراه في أي مكان آخر. يتم تنسيق عمليات الإرسال الأكثر "إثارة للاهتمام" فقط على هذا الموقع.

تأسست Gratisography منذ أكثر من عقد في 2011 من قبل المصور والمبدع Ryan McGuire كمصدر للأشخاص المحتاجين للصور ، للمشاريع الشخصية والتجارية ، يمكنهم تنزيلها واستخدامها مجانًا تمامًا وبدون إسناد. كان ريان مصورًا فوتوغرافيًا منذ عقود وهو متحمس لبناء المجتمع من خلال الفن. يقدم عمله للعالم من أجل الصداقات والتعاون الفريد والوجوه المبتسمة. استكشف مجموعة Ryan الكاملة من الإبداعات الغريبة على www.mcguiremade.com .

3. موقع Morguefile

هذا الموقع هو أيضا مختلف نوعا ما. الصور ليست منسقة ولا يتم إنتاجها بشكل احترافي كما هو الحال في Unsplash أو Gratisography. ستجد صورًا لأشخاص عشوائيين وأشياء يومية ، نوعًا ما . Morguefile ليس هو المكان المناسب للعثور على صور محددة جميعها عشوائي ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى صورة مجانية بسيطة لطفل يقوم بتنظيف أسنانه ، فهذا هو موقع صور الأسهم المجانية المناسب لك . بعد تجربة الموقع فهو غير مفيد لك لكن لدية صور غير موجودة في مكان آخر.

4. موقع PIXABAY

يحتوي هذا الموقع على قاعدة بيانات كبيرة جدًا من الصور عالية الجودة. إنه موجه إلى حد ما نحو الأعمال والتسويق من Unsplash ، والذي غالبًا ما يكون مفيدًا لمسوقي المحتوى والمدونين. ميزة أخرى كبيرة لـ Pixabay هي أنها تقدم أيضًا ناقلات ورسوم توضيحية مجانية.

5. موقع Stockvault

Stockvault هو مصدر للصور المجانية والخلفيات ، وحتى القوام. يبلغ حجم المجموعة نصف حجم Unsplash فقط ، لكنها منسقة جيدًا وتحتوي على إضافات جديدة يوميًا. يحتوي هذا الموقع أيضًا على محرك بحث جيد وهو منظم جيدًا للتصفح حسب الفئة.

6. موقع PEXELS

لا يمكننا عمل مقال على صور مجانية بدون ذكر Pexels . تعد مجموعتهم الواسعة والمنظمة جيدًا من الصور المجانية واحدة من أفضل المجموعات المنسقة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم مقاطع فيديو مجانية ! Pexels هو مصدر الصور المفضل للعديد من المدونين.

7. موقع PicJumbo

يديره مصور يبلغ من العمر 24 عامًا سئم من رفض مواقع الأسهم الرئيسية لصوره وقرر إنشاء صوره الخاصة ، أصبح PicJumbo الآن مجتمع صور مجاني مزدهر مع مجموعة كبيرة من الصور المجانية الجميلة.

8. موقع Pikwazard

إلى جانب وجود مجموعة ضخمة من صور المخزون الفريدة ، يقدم Pikwazard أيضًا معالج تصميم يسمح لك بإجراء تعديلات أساسية مثل إضافة تراكبات نصية قبل التنزيل. على الرغم من أن الأساسيات مجانية ، إلا أنها تحتوي أيضًا على نسخة مدفوعة وهي أداة تحرير صور عبر الإنترنت كاملة الميزات.

9. موقع RAWPIXEL

تدعي Rawpixel أن لديها المجموعة الأكثر تنوعًا من الصور المخزنة في الصناعة - وقد يكون ذلك صحيحًا. لديهم أيضًا ناقلات ونماذج PSD ومحتوى المجال العام مثل مطبوعات الألواح الخشبية اليابانية الشهيرة. يساهم خيارهم المدفوع في Hope for Children .

10. موقع Res

Reshot هو أكثر من مجرد مجموعة صور مخزنة بسيطة ، فهو مجتمع له مهمة. إنهم يهدفون إلى منح المصورين الناشئين منصة لمشاركة إبداعاتهم مع من يحتاجون إليها. مجموعاتهم المنسقة واسعة ومذهلة ومجانية تمامًا.

ماذا عن حقوق الاستخدام على الصور المجانية؟

شاركت معكم أفضل مواقع تحميل صور بدون حقوق ملكية ومجانية ولا تلزم إسناد لمالكها وتستطيع استخدامها في موقعك الإلكتروني او حتى قناتك على يوتيوب ، تقريبًا جميع الصور الموجودة على مواقع الأسهم المجانية هذه لها ترخيص Creative Commons Zero (CC0). هذا يعني أنه يمكنك نسخ الصور أو تعديلها أو توزيعها - حتى للأغراض التجارية - دون الحاجة إلى موافقة المؤلف. بمعنى آخر ، افعل ما تريد معهم!

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم