أفضل موقع تصميم بنرات بالعربي اونلاين مجاني

أفضل موقع تصميم بنرات بالعربي اونلاين مجاني

سوف نتعرف اليوم عن كيفية تصميم بنر اعلاني ثابت او متحرك بشكل مجاني من أفضل موقع تصميم بنرات بالعربي بشكل مجاني بدون تحميل تطبيقات او خبرة مسبقة في مجال الفوتوشوب او المونتاج او حتى الموشن جرافيك.

موقع تصميم بنرات بالعربي
موقع تصميم بنرات بالعربي online 2021

من اليوم وبعد قراءة هذا المقال يمكنك أن تصنع بانر إعلاني لموقعك او مدونتك بشكل مجاني ، ومن هذه الطريقة يمكنك أن تقدم خدمات مصغرة بمقابل مادي في مواقع بيع الخدمات المصغرة وبدون خبرة مسبقة وبدون تحميل تطبيقات لعمل بنر هذه المواقع تقدم لك الأداة بشكل مجاني وبدون دفع سنت واحد ، وتحقيق دخل ايضاً بجانب دخل مدونتك او موقعك على بلوجر او وورد بريس.

1. موقع canva

هذا الموقع متخصص في تصميم بنر اعلاني بشكل مجاني ، برنامج تصميم بنر عبر الانترنت مجاناً | Canva.

من مميزات موقع canva أنه سهل الإستخدام هذا الموقع مصنف بأنه أفضل موقع تصميم بنرات بالعربي . تصميم بنر بشكل مجاني ويوجد به الآلاف من القوالب الجاهزة من أجل تصميم بنر احترافي يناسب موقعك / مدونتك / قناتك على يوتيوب / ملف تعريفك على فيس بوك او تويتر ، اختر التصميم الذي يناسب هوايتك او محتوى موقعك ، اختر التصميم والألوان والخط والصور ويوفر لك الموقع المقاسات الملائمة لكل منصة على حدى.

كيفية عمل بنر اعلاني مجاناً في موقع canva

  • اختر التصميم الذي يناسبك من بين الآلاف القوالب الاحترافية وابدأ في تصميم البنر الخاص بك.
  • خصص تصميم البنر الخاص بك من المميزات المطروحة في الموقع ، اختر الالوان المناسبة وخطوط الكتابة والصور والرسومات المناسبة لك وهويتك التجارية ويمكنك ايضاً تحميل شعار وعمل تعديل عليه بسهوله.
  • على الفور قم بتنزيل تصميمك من الموقع وضعه في موقعك او المنصة التي تستخدمها.

2. موقع banner maker

هذا الموقع جميل جداً ومميز في تصميم بنر اعلاني مميز ويوفر لك العديد من المميزات ، اختيار أحجام الصور ، والتعديل على الصور ، بالاضافة يوجد العديد من الخطوط الجميلة والعريضة لكتابة مميزة على البنر ، والعديد من المميزات. موقع banner fans اترك لكم حكم التجربة واكتشاف المميزات بنفسكم.

بعد الانتهاء من عمل بنر احترافي يمكنك تحميله او اقتباس الرابط والعمل به بشكل طبيعي بدون أي رسوم . يحتوي موقع banner fans على العديد من القوالب لعمل بنر أكثر احترافية لموقعك بسهولة.

3. موقع fotor

الموقع الثالث هو موقع fotor هذا الموقع لا يقل أهمية عن المواقع المذكورة قبله ويتميز بواجهة جميلة وبسيطة جداً لسهولة التنقل بين أقسام الموقع واختيار بنر مناسب ، يوفر لك الموقع العديد من المميزات التي تحتاجها لعمل بنر أكثر احترافية.

لكن هذا الموقع لديه عيب وحيد وهو : يجب التسجيل في الموقع للاستفادة منه ، يوفر لك العديد من الاحجام والقوالب الجاهزة يمكنك التعديل عليها عند عمل بنر لموقعك مجاناً من أفضل موقع تصميم بنرات بالعربي.

ملاحظة مهمة:

إذا تعذر عليك معرفة طريقة تنزيل الصور من المواقع المذكورة بالأعلى ، أو واجهتك أي مشاكل تتعلق باستخراج الصورة التي تم التعديل عليها في هذه المواقع يمكنك تحميل برنامج 2020 snipping tool

هذه الأداة يا أصدقاء يمكنك من خلالها قص جزء معين من الشاشة بطريقة احترافية وبجودة عالية ، حجم هذه الأداة صغير جداً حوالي 8 ميجا بايت فقط يمكنك تحميلها الآن إذا لم يكن لديك رغبة التسجيل في المواقع المذكورة ، تم وضع هذه الأداة في المقال نظراً لبعض المستخدمين لا يرغبون في التسجيل في بعض المواقع لأنها تتطلب بعض الوقت وملء بعض البيانات ، بدلً من التسجيل في الموقع يمكنك تحميل برنامج snipping tool.

أما بالنسبة لمن يرغبون في تحميل بنر متحرك وليس ثابت في هذه الحالة سوف تجبر على التسجيل في الموقع لكي تتمكن من تحميل تصميم البنر الخاص بك بشكل متحرك ، البنر المتحرك يقدم غالباً بطريقة مدفوعة ولكن اليوم مع هذه المواقع التي جمعناها لكم سوف يكون لديك بنر احترافي مجاناً 100% ..

خاتمة : شكراً لكم على زيارتكم

هنا قد تكون عزيزي الزائر قد حصلت على بنر احترافي بشكل مجاني بدون أن تدفع أي سنت ، واصبح معك طريقة ربح من الخدمات المصغرة عبر الانترنت ، لقد عرضنا لكم اهم ثلاث مواقع ننصحك بها عند عمل بنر احترافي ، اتمنى ان يكون الشرح نال اعجابكم يا اصدقائي ، اذا واجهتكم أي مشكلة يمكنك ترك تعليق لنا اسفل المقالة وسوف أرد على جميع الاسئلة المطروحة ، ننصحك ايضاً بمتابعة المدونة لكي يصلك الأخبار الجديدة واخر التطورات حول منصة بلوجر...

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم