7 من أفضل موارد تصميم الجرافيك المجانية التي يستخدمها المحترفين

7 من أفضل موارد تصميم الجرافيك المجانية التي يستخدمها المحترفين

مع ازدياد شعبية تصميم الجرافيك ، إليك أفضل 7 موارد تصميم الجرافيك المجانية يستخدمها المحترفين (محدّثة 2022) والتي ستساعدك في طريقة عملك.

أفضل 7 أدوات مجانية لتصميم الجرافيك يستخدمها المحترفين (محدّثة 2022)
مصدر : موقع يقدم موارد تصميم الجرافيك المجانية الرائعة

اليوم بعد أكثر من عقدين من نشر الموقع الأول على الويب أصبح التصميم الجرافيكي الجيد مكونًا لا غنى عنه فِ استراتيجيات التسويق. على هذا النحو يتزايد عدد مصممي الجرافيك أيضًا - والأدوات التي يحتاجون إليها لاستخدامها أيضًا. لذلك سنلقي نظرة هنا على "مواقع أفضل أدوات و موارد تصميم الجرافيك المجانية" لمساعدة مصممي الجرافيك على إنجاز العمل.

1. Behance

يتطلب كل مشروع تصميم جرافيك جيد إلهامًا جيدًا. نظرًا لكونها أكبر شبكة إبداعية في العالم .

فإن Behance هي المنصة المثالية لمساعدتك في العثور على بعض الإلهام المذهل في صناعة الملصقات والشعارات والعلامات التجارية وتغليف الموسيقى والمزيد.

على Behance يمكنك اكتشاف أفضل المشاريع ومحترفي الصناعة المشهورين ، وعرض عملك الخاص ، ودعوة التعليقات من المجتمع الذي يزدهر بالنقد البناء والإبداع.

ما يجعلها منصة رائعة للعثور على الإلهام الإبداعي هو حقيقة أن بعض أفضل مصممي الجرافيك في العالم موجودون على Behance. لذلك ، لا يوجد مكان أفضل من منصة التصميم عبر الإنترنت من Adobe لمساعدتك في اكتشاف أنواع مختلفة من التصميم.

يمكنك أيضًا إنشاء محفظة تصميم رسومية نظيفة باستخدام Behance. إذا كنت محتارًا بشأن من أين تبدأ ، يمكنك إلقاء نظرة على حافظات التصميم الرائعة ومراجعاتها للعثور على بعض الأفكار الرائعة والإلهام التي تشتد الحاجة إليها.

2. Vexels

من الصور والرسومات المتجهية المجانية إلى الرسوم التوضيحية إلى البضائع ، يعد Vexels مكانًا نهائيًا لمخزون التصميم يحتوي على شيء للجميع.

هنا ، يمكنك استكشاف واكتشاف الخلفيات المتنوعة وقوالب الشعارات المذهلة والأيقونات العصرية والرسومات الجاهزة المذهلة لأي من مشاريعك الشخصية أو التجارية.

علاوة على ذلك ، إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فيمكنك تقديم طلب تصميم لفريقه ، وسيقومون بإعداده لك. تمتلك Vexels مدونة رائعة يمكن أن تعمل من أجلك إذا كنت مبتدئًا ، أو كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عن الرسومات والشعارات وتصميم الويب وتصميم السلع.

يمكنك التصفح حسب المجالات والموضوعات والفئات والمجموعات والأنماط. علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن بعض المعلومات الإضافية ، يمكنك التحقق من الفنانين والمشاريع المتميزة. حسنًا ، هناك المزيد. لدى Vexels ثلاث أدوات مفيدة ، وهي

  1. Mock-up Generator
  2. T-Shirt Maker
  3. Logo Maker
  • التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا عند إغلاق المواعيد النهائية الضيقة ولن تمانع في الحصول على مساعدة إضافية.

3. Coolors

يعد اتخاذ قرار بشأن مجموعة ألوان جيدة أكثر صعوبة مما يدركه معظم الناس. لكل تلك الأوقات التي تتعثر فيها في اتخاذ قرار بشأن لوحة الألوان المناسبة ، يمكنك استخدام المبردات لإنشاء مجموعات ألوان مثالية. يمكنك أيضًا استكشاف لوحات الألوان الجميلة للعثور على الإلهام.

يتيح لك اختيار لوحة الألوان الخاصة بك من صورة ، وإنشاء لوحة الألوان الخاصة بك باستخدام مجموعات مميزة ، أو الحصول على معلومات ألوان مفيدة حول التوليفات ، والتحويل ، ومحاكاة العمى ، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعي أنه منشئ أنظمة ألوان فائق السرعة ويساعدك على التحقق من التباينات أو اختيار التدرجات. يمكنك استخدامه كتطبيق Apple وامتداد Chrome وامتداد Adobe.

أو الأفضل من ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع الويب لتحقيق أقصى استفادة منه. يعد استخدام المبردات أمرًا سريعًا وسهلاً ، مما يجعله الأداة المفضلة في الصناعة.

4. Screen Siz

قاعدة بيانات مفيدة لأحجام الشاشة وأحجام منفذ العرض وكثافات البكسل لجميع الشاشات والأجهزة المحمولة الشائعة ، تتيح لك Screen Siz.es العثور على حجم الشاشة المثالي لكل جهاز تقريبًا.

في المرة القادمة التي تعمل فيها على تصميم تطبيق ، ولم تكن متأكدًا من حجم الجهاز ، يمكنك دائمًا البحث عن قاعدة البيانات الشاملة هذه. تشتهر بواجهة نظيفة وقائمة شاملة ، فمن المؤكد أنك ستحصل على المعلومات التي تحتاجها من Screen Siz.es.

يمكنك البحث حسب الجهاز أو نظام التشغيل أو الشعبية ، وستكون لديك يديك على الحجم والعرض والارتفاع الفعلي للجهاز اللوحي أو الشاشة أو الهاتف الذكي الذي تبحث عنه.

5. Graphic Burger

لكونه أحد المزودين الرائدين للتصميم ، فإن GraphicBurger هو مورد تصميم رسومي رائع يوفر وصولاً مجانيًا إلى مجموعات واجهة المستخدم ، والرموز ، والنماذج ، وخلفيات التصميم ، وتأثيرات النص ، والمزيد.

ومع ذلك ، فإن أفضل جزء في GraphicBurger هو أنه يمكن استخدام جميع الموارد للمشاريع الشخصية بالإضافة إلى المشاريع التجارية. هناك مجموعة من نماذج PSD الجميلة لمساعدتك على عرض عملك بطريقة فريدة بشكل لا يصدق.

يمكنك أيضًا البحث عن الأصول الجاهزة في الفئات الأكثر إعجابًا والشهرة والمميزة والحصرية. تم تصميم جميع أصولهم بعناية لكل بكسل.

6. Freebiesbug

تشتهر Freebiesbug بكونها مدونة ممتازة للمصممين والمطورين في جميع أنحاء العالم ، ولديها موارد تصميم عالية الجودة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

من ملفات PSD إلى قوالب مواقع الويب بتنسيق HTML إلى النماذج ، فإن جميع موارد التصميم الخاصة بها مجانية ويتم اختيارها بعناية لتكون الأفضل. نظرًا لأن تنسيقات الملفات تتغير وتتحسن باستمرار ، يتم تحديث الموارد على الموقع باستمرار لمواكبة العصر.

بالإضافة إلى ملفات PSD المجانية ، يمكنك الحصول على مجموعات واجهة المستخدم ، وعروض المصور المجانية ، ومجموعات HTML UI ، وموارد AI ، والخطوط المجانية ، وأشياء التعليمات البرمجية. من السهل للغاية العثور على ما تبحث عنه في Freebiesbug لأنه يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة بشكل استثنائي. إلى جانب ذلك ، فإن موقع الويب مرمز بالألوان بالكامل لمساعدتك في العثور على الأشياء بشكل أسرع.

7. Humaaans

إذا كنت تبحث عن تخصيص الرسوم التوضيحية للبشر في سياقات مختلفة ، فإن Humaaans لديها مكتبة مجانية تتيح لك المزج والتوفيق بين الرسوم التوضيحية للأشخاص. علاوة على ذلك ، يمكنك تخصيص ملابسهم وألوانهم وتسريحات شعرهم وحتى أوضاعهم لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

هذا المورد مفيد للغاية للأوقات التي تريد فيها إضافة لمسة إنسانية إلى مؤلفاتك. يمكنك اختيار شخصياتك على أساس الوضع أو التكوين أو المشهد. يحتوي Humaaans على مجموعات مذهلة بحيث يمكنك البحث عن الشخصيات التي تحتاجها باستخدام فئات مختلفة.

أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا إلى إنشاء أي من الشخصيات الخاصة بك من البداية ، حيث أن Humaaans لديها مخزون ضخم بشكل لا يصدق من القوالب التي يمكن استخدامها للاستخدام الشخصي أو التجاري.

يمكنك إنشاء مشاريع متميزة باستخدام موارد التصميم الجرافيكي المجانية هذه

كونك مصمم جرافيك ينطوي على مواجهة العديد من التحديات. ومع ذلك ، فإن استخدام موارد التصميم الجرافيكي المجانية يمكن أن يقلل الكثير من المتاعب.

تعد موارد التصميم الجرافيكي عالية الجودة أصولًا عملية للغاية يمكن أن تساعد في تسهيل عملية التصميم الخاصة بك وتحويلك إلى مصمم رسومات حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم