موقع ايقونات جاهزة للتحميل أيقونات مجانية لجميع المجالات (قائمة محدّثة 2022)

موقع ايقونات جاهزة للتحميل 2022

في هذه المقالة المقدمة من مدونة weblogger ، سأقدم لك 10 موقع أيقونات جاهزة للتحميل لعام 2022 تحميل ايقونات عالية الجودة . ستوفر لك العديد من هذه الأيقونات الجاهزة للتحميل مباشرةً بل الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، لذلك من المؤكد أنك ستجد ما تحتاجه في إحدى المواقع التي سوف نعرضها لكم بالأسفل.

10 مواقع تحميل الأيقونات جاهزة للتحميل مجاناً
ايقونات جاهزة للتحميل بجودة عالية مجانًا

الموقع الأول : Font Awesome

بالطبع ، يجب أن أضع موقع Font Awesome في هذه القائمة ، لأنه أحد أفضل المواقع التي تقدم لمستخدميها الأيقونات الجاهزة بالإضافة أنه الموقع الأكثر شهرة. بمجرد كتابة كلمة بحث عن الأيقونة التي تحتاجها سوف تظهر لك على الفور العديد منها.

الموقع الثاني :The Noun Project

The Noun Project عبارة عن موقع ايقونات عالية الجودة جاهزة للتحميل ،تدعي أنها تحتوي على أكثر من 2 مليون أيقونة. تم إنشاء جميع هذه الأيقونات من قبل المساهمين. لديها مجتمع ضخم ونشط دائمًا ، يمكنك أن تكون جزءًا منه أيضًا.

الموقع الثالث : icomonstr

iconmonstr هو موقع أيقونات يقدم أكثر من 4000 أيقونة مصنفة في أكثر من 300 مجموعة مختلفة جميع هذه الأيقونات مجاناً و لكن يمكن أن تستخدم ذلك الموقع بدون تحميل.

هذه المكتبة يديرها شخص واحد. الشيء الشيء المميز في هذا الموقع هو أنه يمكنك الحصول على الكود مباشرة من الموقع ، لذا فإن التنزيل ليس ضروريًا.

الموقع الرابع : Iconscout

iconcout عبارة عن مجموعة من ملايين الأيقونات المختلفة ، في كل فئة يمكنك تخيلها. يتوفر للمستخدمين خيار إنشاء ومشاركة الأيقونات الخاصة بهم وإنشاء مجموعة منها ، يمكن للزوار عرضها لاحقًا.

الموقع الخامس : icomoon

يتوفر IcoMoon كموقع ويب وتطبيق ، ويوفر أكثر من 4000 ايقونة مجاناً ومساحة تخزين غير متصلة بالإنترنت للأيقونات. تقدم كل حزمة رمز ترخيص مفصلة حتى يعرف المصممين والمطورين بالضبط كيف يمكن استخدام الأيقونات . يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء خطوط الأيقونة المخصصة الخاصة بهم.

الموقع السادس : icons8

مع وجود أكثر من 100000 رمز وتحديث يومي ، يصعب التغلب على Icons8 من حيث الاختيار والتنوع. يمكن للمستخدمين البحث عن الرموز حسب العلامات أو تصفح أكثر من 50 مجموعة مواضيع مختلفة للعثور على الرسومات التي تلبي احتياجاتهم.

الموقع السابع: Good Stuff

Good Stuff No Nonsense تحميل الأيقونات مجاناً هي مكتبة أيقونات أنشأها شخص واحد ، وجميع الرموز المتاحة مرسومة يدويًا.

الموقع الثامن:Orion

أيقونات خطية ، صلبة ، ملونة ومسطحة بأسلوب دقيق وموحد.يتكيف مع أي نوع من المشاريع بأوزان حدية مختلفة وتحكم في الألوان ووضوح كبير.

الموقع التاسع: Pictonic

تم تصميم جميع الرموز بمقياس بكسل دقيق بحيث يمكن تغيير حجمها دون فقدان الجودة أو الأمان.نظرًا لأنه يتم تقديمها كمجموعات خطوط ، يمكن أيضًا تصميم الرموز في هذه المجموعة باستخدام عناصر CSS.

الموقع العاشر: Flaticon

أكثر من 2،000،000 رمز متجه مجاني في SVG أو PSD أو PNG أو EPS أو كخط أيقونة. الآلاف من الرموز المجانية في أكبر قاعدة بيانات مجانية لرموز المتجهات!

ملاحظة: لست بحاجة إلى التسجيل لتنزيل الرموز وتصفحها ، بخلاف تخصيص الرموز.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم