ماهو البيج رانك Page rank وكيفية مقياس موقعك وزيادة ترتيبه

ماهو البيج رانك Pagerank وكيفية فحص موقعك وزيادة ترتيبه

كيفية الحصول على بيج رانك عالي . اهلاً وسهلاً ومرحبا بكم في مدونة ويبلوجر اليوم يا اصدقاء سوف نسرد لكم شرح جديد ومهم جدا لأصحاب المواقع ، لابد أن تعرفة لأنك قد سمعت عنه كثيرا ولكن سوف نشرحه لكم ببساطة لتعُم الفائدة على الجميع ، يعتبر اضافة جديدة الى معلوماتك ولكسب خبرة اكثر في المجال هيا بنا لنبدأ.
البيج رانك ماهو
ما هو بيج رانك الموقع وكيف يمكنك قياسه page rank

سوف نتعرف اليوم على ماهو البيج رانك بالتفصيل والأمثلة من أجل التوضيح لكم في كيف تعرف بيج رانك موقعك بالمقاييس الخاصة بجوجل من ثم كيف تكسب ثقة محركات البحث بعد فحص البيج رانك للموقع الخاص بك وسوف تتعلم ايضاً كيفية زيادة البيج رانك ، دليل شامل حول كل ما يخص البيج رانك ، لا تفوت أي نقطة يجب عليك قراءة جميع النقاط لكي تفهم وتزداد خبرة فيما بعد سوف تحتاج إلى هذه المعلومات
ماهو البيج رانك pagerank

يعتبر هذا المسمى المنتشر بكثرة بين أصحاب المواقع الإلكترونية ما هو إلا مقياس يستخدمه جوجل ليتعرف به على قوة الموقع ، يعتبر هذا المقياس ترقيم من 0 الى 10 هذه الأعداد يقيم بها جوجل مدى قوة موقعك.




فا مثلاً كلما زاد مقياس موقعك كلما ظهرت مواضيعك في محرك البحث فور نشرها ومن الممكن بنسبة 80% أن تتصدر قبل مواضيع قديمة قيمة على جوجل وكل هذا من أجل page rank وإن جوجل قد تحققت من أن موقعك ناجحاً من ناحية السيو والتسويق لها عبر الإنترنت.




لكن البيج رانك كان قديماً وقبل تحديثات جوجل يتم من خلاله تحليل قوة المواقع ومقياس لترتيب الصفحات على نتائج البحث أما الآن فأًصبح هذا المقياس يساهم في سرعة الأرشفة لموقع فقط بعد التحديث الاخير من جوجل أصبح البيج رانك ليس مهم وإنما هي اداة برستيج وتعطي موقعك شكل جمالي مثل الميك اب للمرأة.




فلنفترض أن لديك موقع يحمل مقياس البيج رانك رقم 5 فعندما تكتب موضوعاً جديداً ثم تنشرة على موقعك سوف تتم فهرسته آلياً وبسرعة ولن يأخذ وقت للظهور في آولى نتائج البحث فهنا نعرف أن قيمة البيج رانك هي : الحصول على الثقة من محرك البحث وان موقعك أصبحت الكلمات المفتاحية التي يحملها شفافة وقوية..
متى يرتفع وينخفض ترتيب موقعك في البيج رانك page rank

تقوم شركة جوجل بعمل تحديثات للموقع كل 90 يوم فربما ترتفع بعض المواقع واخرى تقل في ترتيبها وهذا مسبقاً لكن اليوم الأمر مختلفاً كلياً عما سبق.
متى يرتفع البيج رانك page rank .
جوجل قد تقوم بعمل تحديثات بشكل يومي أو اسبوعى أو حتى شهري المهم أن التحديث ليس له موعد محدد كما كان سابقاً.
وقد تتفاجئ يا صديقي أن قمنا بذكر أننا لا نتعرف مستوى البيج رانك الخاص بمدونة weblogger لأننا نعرف أن هذا الرقم لا قيمة له.
لكن يمكننا عمل مسمى جديد لهذا الأسم ونسميه"ترتيب وقوة موقعك الإلكتروني"
متى ينخفض البيج رانك page rank
سوف ينخفض ترتيب موقعك اذا كانت بعض صفحات موقعك تأتي بعدد زوار كبير ثم قمت بحذفها أو أنك تقلل من عمل باك لينك داخل لموقع أو حتى خارجي ، حاول أن تكثر من الباك لينك الداخلي لموقعك وربط المواضيع في موقعك ببعضها البعض.
لماذا الصفحة الرئيسية لموقعك هي التي تأخذ اعلى بيج رانك
لأن جميع مواضيع مدونتك تحمل رابط الصفحة الرئيسية للموقع فإن جوجل يحتسب هذه الصفحة من الصفحات المهمة ويرتفع البيج رانك الخاص بها ، فلنفترض أنك تنشر رابط مقال آخر في كل مقالة قديمة أو جديدة هذا الرابط الذي تقوم بنشرة سوف يعتبره جوجل مهم ويرتفع ترتيبه في البيج رانك لأنك قد اكتسبت ثقة جوجل لهذا الموضوع المنشور والمارك بشكل دوري في جميع أنحاء الموقع.
كيف تكسب ثقة جوجل وتحصل على بيج رانك عالي وأرشفة صاروخية


أن تهتم بالزوار في البند الأول والأهم ، الاهتمام بمظهر مدونتك للتسهيل على الزوار التنقل بين المقالات ، لا تهتم بـ متى سوف تظهر على محركات البحث والنتائج الأولى
اذا اهتممت بالأشياء المذكورة بالأعلى سوف تكتسب ثقة جوجل لا محالة.
كيف تعرف بيج رانك موقعك
يوجد الكثير من المواقع التى تقدم هذه الخدمات يمكنك الآن البحث على جوجل وطلب الخدمة منهم.
ويمكنك ايضاً ترك تعليق أسفل المقال فيه رابط موقعك لنفحصه لك مجاناً

3 تعليقات

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

  1. https://www.raharha.com/هذا رابط موقع الخاص بى ممكن معرفه ماهى الأخطاء الموجوده به

    ردحذف
    الردود
    1. لم تحصل بعد على بيج بأنك يجب أن تعتني بموقعك والاستمرارية في نشر المحتوى القيم احصائيات PageRank موقعك "(0/10)"

      حذف
أحدث أقدم