7 نصائح لإنشاء المزيد من العناوين القابلة للنقر
7 نصائح لإنشاء المزيد من العناوين القابلة للنقر
لقد كتبت للتو أفضل مشاركة مدونة على الإطلاق. و محتوى مفيد، والمشاركة، والتأكد من أن تستهلك بفارغ الصبر من قبل جمهورك المقصود.ولكن هناك مشكلة واحدة. يجب على القراء المحتملين النقر فوقه أولاً. كيف يمكنك التمييز فوق البقية في بحر من المحتوى المماثل؟
سواء كانت بريدًا إلكترونيًا أو منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو مدونة أو أي شكل آخر من المحتوى ، فإن العناوين الجذابة ضرورية للحصول على نقرات.
نصائح لـ عناوين وعناوين مقنعة
7 نصائح لكتابة عناوين تجبر المستخدمين النقر عليها |
فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على تحسين المحتوى الخاص بك للقراء و محركات البحث للحصول على تصنيفات أعلى لمحركات البحث ومعدلات أفضل للنقرة إلى الظهور.
1. ابدأ بعنوان عينة.
ابدأ بعنوان "عامل" أثناء صياغة المحتوى. بمجرد الانتهاء من مقالتك ، ارجع وقم بتحسين العنوان بناءً على الإصدار النهائي للمحتوى للتأكد من دقته.2. كن محددًا ودقيقًا.
تجنب الموضوعات العامة مثل "نصائح لكتابة منشورات مدونة رائعة". هذه الأنواع من العناوين غامضة ويمكن أن تذهب في عدد من الاتجاهات. بدلاً من ذلك ، ضع توقعات واضحة عن طريق تحديد عناوين مثل هذه:"10 نصائح لتحسين محتوى المدونة من أجل رؤية أفضل في نتائج البحث"
"6 طرق لتضمين عبارات الحث على اتخاذ إجراء فعالة"
"صياغة عناوين مذهلة لمنشورات المدونة"
بالإضافة إلى ذلك ، احرص على عدم تجاوز ألقابك. على سبيل المثال ، تبدو "5 نصائح للحصول على معدلات نقر بنسبة 100٪ لتفجيرات البريد الإلكتروني" مثيرة للاهتمام ، ومع ذلك ، في حين أن الأشخاص قد ينقرون عليها ، فإنها ستؤدي إلى نتائج عكسية حيث تفقد مصداقيتك.
ما لم تكن قد حققت بالفعل نسبة نقر إلى الظهور تبلغ 100٪ على انفجار بريد إلكتروني. إذا كان الأمر كذلك ، فنحن نحب أن نسمع عنها!
توصي HubSpot بإضافة توضيح بين قوسين مثل [رسم بياني] أو [دراسة جديدة] إلى عناوينك لأن أداء هذه الأنواع من العناوين أفضل بنسبة 38٪ من العناوين الرئيسية دون توضيح.
3. أضف بعض البوب إلى العنوان الخاص بك.
لا تخف من الإبداع مع عناوينك. ضع في اعتبارك جمهورك المستهدف ، وصنع العناوين ببيانات جريئة ، وجناس ذكي ، وقيمة واضحة لجذب الانتباه. وهنا بعض الأمثلة:
"طرق إثبات الأبله لـ ..."
"صيغة مثبتة ..."
"9 أشياء يكرهها الناس في ..."
"الأبحاث أظهرت ذلك..."
"6 طرق ذكية ..."
"لماذا نحب ..."
4. تحسين العنوان ليناسب أهدافك.
سوف يعتمد طول لقبك على أهدافك.
وفقًا لـ Outbrain ، وهي منصة اكتشاف المحتوى التي تحلل البيانات لناشري المحتوى ، كشفت النتائج أن العناوين المكونة من ثماني كلمات تؤدي بشكل أفضل بشكل عام.
إذا كنت تريد ترتيبًا جيدًا في البحث ، فيجب أن تتكون العناوين من 70 حرفًا أو أقل ويجب أن تتضمن الكلمة الرئيسية / العبارة الرئيسية الخاصة بك في أقرب وقت ممكن من بداية العنوان.
لتحسين المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ، حصلت عناوين Twitter التي تحتوي على حوالي عشر كلمات (120-130 حرفًا) ومنشورات Facebook حول اثني عشر كلمة على أفضل النتائج.
للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، اختبر سطور موضوع بريدك الإلكتروني باستخدام جهازك المحمول لترى كيف ستظهر للزائرين وهم يتفقدون البريد الإلكتروني من هواتفهم الذكية. قم بتعديل النص للتأكد من وصول رسالتك جيدًا في الهاتف المحمول.
فيما يلي بعض الأمثلة على حملات البريد الإلكتروني التي تلقيتها مؤخرًا. لاحظ الأشخاص الذين يعبرون عن رسائلهم بشكل أوضح.
5. التركيز على نقاط الألم والحلول في العنوان.
تتمثل إحدى الطرق المؤكدة لجذب الزوار في معالجة مشكلة شائعة في العنوان. إذا كنت تستطيع العمل في الحل ، فهذا أفضل.
على سبيل المثال ، قد تقدم نصائح تدريبية قيمة لمالكي الكلاب مع التركيز على الكلمة الرئيسية "تدريب الطاعة".
فيما يلي مثال على عنوان يوضح المشكلة (السلوكيات غير المرغوب فيها) والحل (النصائح) أثناء النسج في الكلمة الرئيسية للحصول على فائدة إضافية لتحسين محركات البحث.
"تدريب الطاعة حديث العهد؟ إليك 10 نصائح لوقف السلوكيات السيئة بسرعة"
6. تنسيق العناوين الخاصة بك للحصول على أفضل النتائج.
بالإضافة إلى الكشف عن عدد الكلمات الأكثر قابلية للنقر لعناوين مختلفة ، يقدم Outbrain أيضًا الاقتراحات التالية بناءً على البحث:
استخدم القوائم في العناوين ، باستخدام الأرقام الفردية عندما يكون ذلك ممكنًا للحصول على نتائج أفضل (على سبيل المثال "9 طرق لتحسين منشورات مدونتك للحصول على تصنيفات أعلى" )
قم بتضمين المزيد من العمق عن طريق إضافة واصلات أو نقطتين في العناوين (على سبيل المثال "تنمية مدونتك: بحث جديد لمساعدتك على مضاعفة عدد الزيارات" )
اطرح أسئلة ذات صلة في العنوان أو العنوان (على سبيل المثال ، "تدوين جديد للشركات الصغيرة؟ فيما يلي بعض التكتيكات المثبتة التي يجب أن يعرفها كل صاحب عمل" )
استخدم العناوين الحساسة للوقت عندما يكون ذلك مناسبًا (على سبيل المثال "أهم نصائح تصميم الويب لعام 2018" )
بمجرد نشر المنشور الخاص بك ، استخدم النصائح المذكورة أعلاه لتحسينه لمختلف الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Facebook ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، و Twitter ، وغيرها.
7. استفد من موارد منشئ العنوان المجانية.
هل تحتاج إلى بعض المساعدة في تطوير عناوين أو عناوين رائعة (ومسلية)؟ فيما يلي بعض الموارد لمساعدتك.
يساعد منشئ فكرة المحتوى في Portent على توليد أفكار ذكية بناءً على موضوعك: https://www.portent.com/tools/title-maker
يساعدك ShareThrough في تحليل عنوانك ويقدم اقتراحات مفيدة لضبطه: https://headlines.sharethrough.com/
يقدم SEOPressor عناوين جذابة وموضوعات مدونة بناءً على كلمتك الرئيسية ووصفك: https://seopressor.com/blog-title-generator/
لذلك يوجد لديك. نصائح وموارد لمساعدتك في صياغة العناوين والعناوين التي تكون في نفس الوقت محرك بحث وصديقة للإنسان.
تحتاج مساعدة في مدونة الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟ نحن هنا من أجلك. يكرس المدونون وكتّاب الإعلانات الخبراء في OpenVine جهودهم لصياغة محتوى عالي الجودة ومحسّن لتحسين رؤية موقع الويب الخاص بك وتحسين تحويلات العملاء. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدمات كتابة المحتوى أو احصل على عرض أسعار مجاني عبر الإنترنت .