أهم 5 نصائح لكتابة إعلان قصير احترافي في آخر عام 2021

أهم 5 نصائح لكتابة إعلان قصير احترافي 


لكي يكون الإعلان فعالاً ، يجب أن يكون قادرًا على جذب انتباه القراء ، وإبقائهم فضوليين للمزيد ، ودفعهم لشراء المنتج المعلن عنه. يمكنك كتابة إعلانات فعالة باتباع هذه النصائح الخمس القصيرة.


تعلم كتابة إعلانك بنفسك
نصائح مهمة لكتابة إعلان مثل الشركات العملاقة

1. استخدم جمل قصيرةالجمل الطويلة لن تبيع إعلانك 

تميل فترة انتباه الناس إلى التحرك  السريع هذه الأيام داخل المقالات أو حتى الفديوهات ، لذلك لا تجعل قراءك يشعرون بالملل بجمل طويلة. بدلاً من ذلك ، كن مباشرًا.

2. استخدم جمل بطرق مختلفة ولم تطرح من قبل 


لا تخف من أن تكون مبدعًا في كتاباتك. استخدم اشكال جمل مختلفة داخل إعلانك لإبقاء القراء مهتمين. كلما كان العرض التقديمي أكثر تنوعًا ، أصبح إعلانك أقل مللاً.


3. حاول قدر المستطاع على جعل إعلانك قصيرًا


هذا ليس تكرار للنقطة الأولى ولكن لا يتعين عليك حشر جميع المعلومات التي لديك في إعلانك. من ناحية أخرى ، يجب أن يجعل إعلانك القراء فضوليين ويتركهم يريدون المزيد. الإعلانات القصيرة ستحقق لك أفضل النتائج.


4. اختم كلمات الإعلان ما يدعو القارئ إلى اتخاذ إجراء



إذا احتاج البيان الافتتاحي إلى لفت الانتباه ، فيجب أن يدعو البيان الختامي القراء إلى اتخاذ إجراء. يجب أن تكون مكتوبة بشكل خلاق بما فيه الكفاية بحيث يهتم القراء بمعرفة المزيد عن منتجك وشرائه بالضغط على الإعلانات تبدأ الخطوة الأولى في النجاح.

5. إعادة القراءة وإعادة الكتابة حسب الضرورة


بعد كتابة إعلانك ، اقرأه مرة أخرى. صحح كتابتك وأعد كتابته حسب الضرورة. إن مرحلة التدقيق اللغوي لا تقل أهمية عن مرحلة الكتابة لأن وجود أخطاء في إعلانك يدمر مصداقيتك بسهولة. يتجاهل معظم الأشخاص الإعلانات التي تحتوي على أخطاء نحوية. إذا لم تكن خبيرًا في التدقيق اللغوي والتحرير باللغة الإنجليزية ، فيمكنك الاستعانة ببرنامج تحرير اللغة الإنجليزية.