ماذا تفعل عندما تشعر بالملل إليك 6 افكار مثمرة للتخلص من الروتين الملل

ماذا تفعل عندما تشعر بالملل إليك 6 افكار مثمرة للتخلص من الروتين الملل

ماذا تفعل عندما تشعر بالملل عبر الإنترنت وأثناء تصفح الويب او حتى مواقع التواصل الاجتماعي نشارك معك 6 افكار مثمرة للتخلص من الروتين الملل اثناء تصفح الإنترنت وجعل وقتك أكثر فائدة ومثير. هل تحاول أن يمر الوقت ولكن لا تجد أي شيء يجذب انتباهك؟ إليك بعض الأشياء الممتعة التي يمكنك فعلها عبر الإنترنت عندما تشعر بالملل. من المهم أن تكون منتجًا ولا تضيع الوقت ، لكن الجميع يحتاج إلى الهروب بين الحين والآخر! على الرغم من أن هذا لم يكن الهدف الأصلي للإنترنت إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل استخداماته.

عندما تشعر بالملل عبر الإنترنت إليك 6 افكار للتخلص من الروتين الملل
كسر الملل بأفكار مثمرة اونلاين

إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه ، فهناك الكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها على الانترنت عندما تشعر بالملل - ويمكن اعتبار بعضها بنّاءً. إذن ماذا تفعل عندما تشعر بالملل إليك 6 افكار مثمرة للتخلص من الروتين الملل!

1. مشاهدة مقاطع الفيديو

تعد مقاطع الفيديو طريقة رائعة لقتل الوقت لأنها سلبية. ليس عليك فعل أي شيء - فقط اجلس واسترح ثم استيقظ مرة أخرى عند انتهاء الفيديو. كرر للمدة التي تريدها.

لا يجب أن تكون مقاطع الفيديو طائشة بدون هدف منها ! يوجد على يوتيوب عشرات القنوات المسلية و التعليمية.

تكون مقاطع الفيديو هذه رائعة عندما تشعر بالملل على الإنترنت لأنها ليست مجرد متعة لمشاهدتها ، ولكنها يمكن أن توسع عقلك ، وتعلمك أشياء جديدة ، بل وتساعدك على أن تكون شخصًا أكثر إدراكًا وتعاطفًا.

2. العب الألعاب اونلاين

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها اونلاين: ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، وألعاب الألغاز ، وألعاب الإستراتيجية والحرب ، وألعاب بناء المدن ، وحتى ألعاب الطاولة متعددة اللاعبين اونلاين.

إذا كنت تشعر بالملل وتحتاج إلى الترفيه عبر الإنترنت ، فإليك لعبتين أقل شهرة يجب أن تعرفهما حقًا:
The wiki game : تعتمد هذه اللعبة على استكشاف مقالات ويكيبيديا. يمنحك مقالة بداية ومقال ختامي ، وهدفك هو التنقل من واحدة إلى أخرى عن طريق النقر فقط على روابط ويكيبيديا الداخلية.
Geo Guessr : تستخدم هذه اللعبة التجوّل الافتراضي لتأخذك إلى مواقع في جميع أنحاء العالم ، وهدفك هو أن تنظر حولك وتخمن مكانك عن طريق وضع دبوس على خريطة العالم.

3. الاستماع إلى المدونة الصوتية

البودكاست مصدر رائع للترفيه. بالنسبة للمبتدئين ، يجب عليك التحقق من البودكاست الغامض ، والبودكاست الخاص بالمشاكل الحقيقية ، والبودكاست الخاص بالقصص الحقيقية ، فهذه هي بعض الأنواع الأكثر شعبية ووفيرة.

تعتبر المدونات الصوتية أيضًا رائعة لإثارة النمو الشخصي. يمكنك تعلم الكثير عن إدارة الأموال والتخلص من الديون من ملفات البودكاست الخاصة بالتمويل الشخصي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملفات بودكاست لإدارة الوقت من الإنتاجية.

نظرًا لأن معظم تطبيقات البودكاست يمكنها تنزيل ملفات البودكاست للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال ، فهذه طريقة رائعة للتخلص من الملل أثناء التنقل لمسافات طويلة أو أثناء انتظار موعد أو حتى أثناء القيام بالأعمال المنزلية.

4. قراءة القصص المصورة أو الكتب الإلكترونية

هل تعلم أن هناك عدة طرق لقراءة القصص المصورة عبر الإنترنت مجانًا ؟ ليس فقط webcomics للهواة التي يتم توفيرها مجانًا ، ولكن يمكنك أيضًا قراءة القصص المصورة من DC و Marvel و Vertigo دون تكاليف!

تعد الكتب الإلكترونية مصدرًا رائعًا آخر للترفيه عبر الإنترنت. هناك عدد قليل من المواقع الرائعة لتنزيل كتب إلكترونية مجانية ، مع عناوين تتراوح من العصور القديمة الكلاسيكية إلى الخيال المعاصر. يمكنك الحصول على ساعات من قيمة الترفيه من كتاب إلكتروني واحد ، ويمكنك حمل الآلاف منها معك في جميع الأوقات على هاتفك.

5. تعلم هواية

من أكثر الأشياء الإبداعية التي يمكنك القيام بها عندما تشعر بالملل أن تكتسب هواية جديدة. نظرًا لاتجاهات الإنترنت الحديثة ، يمكنك بسهولة تعلم هوايات متعددة ودمجها في مصدر دخل إضافي (مثل مقاطع الفيديو الخاصة بك على youtybe ، والبودكاست ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، والصور المخزنة ، وما إلى ذلك).

أو يمكنك نسيان المال والتركيز فقط على السعادة. بعض الأشياء الجيدة التي يجب متابعتها تشمل الكتابة والرسم والتصوير الفوتوغرافي.

إذا لم تكن مهتمًا بالهوايات "الإبداعية" التقليدية ، ففكر في بعض هوايات العبقري غريب الأطوار بدلاً من ذلك. هناك برامج تتمحور حول البرامج - مثل تطوير الألعاب وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة - وهناك برامج تركز على الأجهزة - مثل الأعمال الخشبية ومشاريع Arduino.

6. ابدأ بمجلة أو مدونة

لديك مقالة حول : افكار مواضيع مدونات للمبتدئين لبدء رحلة التدوين في آخر عام 2021

اذا كنت تتساءل عن ماذا تفعل عندما تشعر بالملل أثناء اتصالك بالإنترنت إليك هذه الطريقة المثمرة والأكثر نجاح وهي: تدوين اليوميات هو نشاط تم اختباره على مدار الوقت وثبت أن له العديد من الفوائد العقلية والنفسية. الاختلاف الوحيد الآن هو المكان الذي نحتفظ فيه بمجلاتنا وكيف نكتبها - بدلاً من دفاتر الملاحظات المادية ، نستخدم الآن التطبيقات أو حتى نحتفظ بإدخالاتنا عبر الإنترنت في شكل مدونة.

يمكنك أن تقرأ حول : أفضل 6 منصات تدوين مجانية

لا يهم حقًا ما تكتبه طالما أنك تأخذ الأمر على محمل الجد وتسجيل أفكارك الصادقة حقًا. استمر في ذلك لمدة 30 يومًا كاملة ، وسوف تتحول إلى عادة. حافظ على ذلك لعدة أشهر أخرى ، وستجني الفوائد - ببطء ولكن بثبات.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم