Apple تطلق اللون الأصفر الجديد لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus

Apple تطلق اللون الأصفر الجديد لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus

أعلنت Apple اليوم عن طريق جديد باللون الأصفر لهواتف iPhone 14 و iPhone 14 Plus. يمثل هذا تحديث اللون الربيعي المعتاد لخط iPhone. لم يتم الإعلان عن لون جديد لسلسلة iPhone 14 Pro المتطورة.

بون ايفون 14 الجديد الأصفر
لون ايفون 14 و 14 بلس الأصفر الجديد كليا  من شركة آبل.
سيكون اللون الأصفر متاحًا للطلب ابتداءً من يوم الجمعة ، مع وصول الوحدات الأولى للعملاء في 14 مارس. كما قامت Apple أيضًا بتحديث تشكيلة ملحقاتها اليوم ، حتى تتمكن من استكمال iPhone الأصفر الجديد بغطاء iPhone جديد يحمل طابع الربيع.

كما قد تتوقع ، يتميز هاتف iPhone 14 الأصفر بجوانب من الألومنيوم الأصفر وظهر زجاجي أصفر. ينضم اللون الأصفر إلى خيارات مجموعة الألوان الحالية مثل منتصف الليل وضوء النجوم PRODUCT (RED) والأزرق والأرجواني.

بصرف النظر عن اللون الأصفر ، فإن الهاتف لم يتغير.

Apple تطلق اللون الأصفر الجديد لأجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Plus
ايفون 14 الأصفر
14 , 14 plus بالشكل الأصفر الجديد كليا من آبل
ايفون باللون الأصفر الجديد من ابل 14 و 14 plus

للتذكير ، يحتوي iPhone 14 على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة و 14 Plus أكبر عند 6.7 بوصة. يتم تشغيل الهواتف بواسطة شريحة A15 ، التي تم تقديمها لأول مرة في iPhone 13 Pro. تضمنت الميزات الجديدة "وضع الحركة" ثباتًا فائقًا لتسجيل الفيديو وإضافة الوضع السينمائي المزيف بتأثير خوخه للفيديو.

يتميز iPhone 14 أيضًا بوجود طوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية ، مما يسمح للمالكين بالاتصال بخدمات الطوارئ حتى لو كانوا بعيدًا عن التغطية الخلوية وشبكة Wi-Fi العادية. طوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية حاليًا مجاني لمدة عامين ؛ لم تعلن شركة آبل عن الأسعار.

تتوفر خدمة SOS للطوارئ عبر القمر الصناعي حاليًا في الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وأيرلندا. إلى جانب إعلان iPhone 14 الأصفر ، أعلنت شركة Apple عن إطلاق ميزات الاتصال عبر الأقمار الصناعية في النمسا وبلجيكا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال في وقت لاحق من شهر مارس.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم