أهمية التسويق على Pinterest

مقال حول التسويق على أو في موقع Pinterest

بفضل قاعدة المستخدمين الواسعة ، "التسويق على Pinterest" أثبت موقع Pinterest أنه شبكة وسائط اجتماعية تفاعلية مع منصة تسويق فريدة للشركات وإمداد غير محدود من الصور الجذابة للتجارة الإلكترونية. تشتهر بمحرك البحث المرئي الرقمي الثوري. يمكن للأشخاص استخدام Pinterest للعثور على إبداعاتهم ومشاركتها وتحسينها.

بفضل قاعدة المستخدمين الواسعة ، أثبت موقع Pinterest أنه شبكة وسائط اجتماعية تفاعلية مع منصة تسويق فريدة للشركات وإمداد غير محدود من الصور الجذابة للتجارة الإلكترونية. تشتهر بمحرك البحث المرئي الرقمي الثوري. يمكن للأشخاص استخدام Pinterest للعثور على إبداعاتهم ومشاركتها وتحسينها.
التسويق على موقع بينتريست (Pinterest)

تقدم المنصة للمستهلكين اقتراحات شخصية لأفكار ملهمة بناءً على تفاعلاتهم السابقة مع الدبابيس ، مما يضع الشركات في أيديهم. Pinterest عبارة عن نظام أساسي مجاني للشبكات الاجتماعية يسمح للشركات ببيع عملائها والتفاعل معهم. يجب أن تستفيد العلامات التجارية والشركات من هذه المنصة ، التي تربط العملاء المحتملين بالمحتوى المرئي ذي الصلة. من خلال مشاركة المعلومات عبر البحث ، يقدم المسوقون لمستخدمي Pinterest دبابيس وروابط جذابة ، مما يسمح للشركات بالتميز.

فيما يلي ستة أدلة قابلة للتسويق للحصول على أفضل النتائج من Pinterest.

إنشاء حساب تجاري و تجاري أو أغراض تجارية

بالنسبة إلى تجار التجزئة عبر الإنترنت ، يعد Pinterest موقعًا مربحًا وقابل للتسويق للتواصل الاجتماعي. يسعى المستخدمون بقوة للحصول على العلامات التجارية والأشياء لشرائها ، لذلك ستحتاج إلى إنشاء حساب تجاري أولاً. يمنحك حساب Pinterest Business السلطة القانونية لاستخدام أداة Pinterest بصفتك مالكًا تجاريًا ، مما يسمح للمستخدمين بالتثبيت مباشرةً من موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية ومنح الزائرين المزيد من الخيارات للتسوق من صفحتك. يجب على المسوقين إنشاء حساب Pinterest لدراسة خطة تسويق العلامة التجارية ومراقبتها بالإضافة إلى السماح للعملاء بوضع إشارة مرجعية على المنتجات لاستخدامها لاحقًا.

قم بإنشاء ملف تعريف شخصي للعلامة التجارية

في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الاتساق هو كل شيء. نظرًا لأن تحديد العلامة التجارية في ملف تعريف Pinterest يعطي الانطباع الأول للعملاء ، فمن الأهمية بمكان لنجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يجب أن تكون إحدى مسؤولياتك الأولى هي وضع علامة تجارية لملف تعريف أعمال Pinterest الخاص بك من أجل جذب العملاء وتعزيز تعرضك وتقديرك. تعتبر المنصة طريقة ممتازة لتسليط الضوء على هوية علامتك التجارية وتمييز نفسك عن المنافسة. يجب أن تكون الملفات الشخصية ذات العلامات التجارية هادفة ، حيث يتواصل المسوقون مع أشخاص جدد مهتمين بموضوعات أو عناصر معينة. تمزج العلامة التجارية بخبرة بين لوحات المعلومات العملية والممتعة والمحفزة مع اللوحة الترويجية.

قم بإنشاء مجتمع Pinterest

من خلال المتابعة والتواصل مع مستخدمي Pinterest الآخرين وحساباتهم ، يمكنك بدء العلاقات الشخصية والحفاظ عليها. هذا النوع من التفاعل لديه القدرة على زيادة ولاء متابعيك من خلال تحفيزهم على العودة إلى ملفك الشخصي للإلهام والأفكار وشراء المنتجات. إن البقاء على اتصال مع العملاء يجمع الأشخاص ذوي التفكير المماثل معًا ويوفر للشركات منصة مفيدة. يمكن للمتابعين والمعجبين التفاعل مع لوحاتك واستهلاك المحتوى الخاص بك من خلال مجتمع Pinterest.

استخدم أداة Pinterest's Trends Tool

أداة Pinterest Trends هي طريقة رائعة للنظر في أفضل الكلمات الرئيسية لعمليات البحث المختلفة والتوصل إلى أفكار للمحتوى. إنها أداة ممتازة لفهم الموضوعات التي يهتم بها جمهورك المستهدف. ويمكن استخدامها لمعرفة عدد الأشخاص الذين يبحثون عن كلمة معينة في أوقات مختلفة من العام ، ومقارنة شعبية المصطلحات ، ومعرفة ما هو شائع حاليًا على Pinterest . استخدم هذه الأداة لتحديث قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك والعثور على مصطلحات جديدة للبقاء على اطلاع على عمليات البحث عن المنتج. يستخدم الناس Pinterest لوضع خطط مستقبلية. يمكنك تحديد موقع جمهورك المستهدف والوصول إليه على Pinterest من خلال نهج تسويقي ذكي. تقدم Pinterest رؤى ديناميكية حول التركيبة السكانية واهتمامات وسلوكيات جمهورك ، مما يجعل من السهل تخصيص الإعلانات وإنتاج دبابيس أكثر فاعلية. لقد تطورت إلى وجهة تسوق.

احتضان إعلانات Pinterest

على الرغم من أن المحتوى الرائع له قيمة ضخمة ويساعدك على اكتساب أقصى قدر من المشاركة ، لا يمكنك تجاهل قوة تعزيز المحتوى الخاص بك. يمكن أن تكون الإعلانات طريقة رائعة لتعزيز مُحسنات محركات البحث في Pinterest وفضح المحتوى الخاص بك إلى جمهور جديد. Pinterest عبارة عن نظام أساسي للاكتشاف ، حيث تمنح الإعلانات المحتوى الجديد فرصة ليتم العثور عليه بالإضافة إلى جذب انتباه مجموعة من الجماهير بالإضافة إلى إنشاء وعي قوي بالعلامة التجارية.

اضبط إعدادات الملف الشخصي

توجه إلى إعدادات الملف الشخصي وتأكد من أن ملفك الشخصي مرئي لمحركات البحث. يساعد هذا الجمهور في العثور على المحتوى الخاص بك عند البحث عن كلمات رئيسية ذات صلة في محركات البحث الأخرى.

لا تقم بإخراج محتوى الفيديو من المعادلة أبدًا

يعد الفيديو أحد أفضل الطرق وأكثرها ضمانًا لإشراك جمهورك وجعل الفكرة أكثر قابلية للتنفيذ على Pinterest. لإضافة محتوى فيديو إلى إستراتيجية Pinterest الخاصة بك ، جرب Idea Pins. يمكن اكتشاف دبابيس الأفكار في كل مكان على Pinterest وهي طريقة سهلة وتفاعلية لجمع الإلهام لمحتواك. قم بتحرير دبابيس الأفكار الخاصة بك وأضف ميزات الصوت والملصقات والعلامات الشائعة التي يمكن أن تجعل المحتوى الخاص بك فريدًا.

كما هو الحال مع معظم المجالات الأخرى لتسويق المحتوى ، فإن تحسين Pinterest يدور حول إنشاء محتوى عالي القيمة وتنظيمه فقط لغرض إشراك جمهورك. استفد من هذه الأدلة ونفذها لتحقيق أقصى قدر من النتائج.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم