تبلغ سرعة الانترنت 300 ميجا بايت في الثانية SpaceX Starlink خدمة بث الانترنت من الأقمار الصناعية

تجاوزت سرعة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لـ SpaceX Starlink 300 ميجابت في الثانية

في 22 مايو أن خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink التابعة لشركة SpaceX قد حققت نتيجة أخرى لقياس السرعة على مراحل. تُظهر نتائج اليوم أن الخدمة حققت سرعات تنزيل تبلغ 301 ميجابت في الثانية ، مما يجعلها واحدة من أسرع خدمات النطاق العريض المتوفرة ، ولكن لا يزال هناك مجال كبير لتحسين زمن الوصول.

IT House في 22 مايو أن خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink التابعة لشركة SpaceX قد حققت نتيجة أخرى لقياس السرعة على مراحل. تُظهر نتائج اليوم أن الخدمة حققت سرعات تنزيل تبلغ 301 ميجابت في الثانية ، مما يجعلها واحدة من أسرع خدمات النطاق العريض المتوفرة ، ولكن لا يزال هناك مجال كبير لتحسين زمن الوصول.  Starlink عبارة عن كوكبة إنترنت تتكون من أقمار صناعية صغيرة في مدار أرضي منخفض ، مصممة لتوفير تغطية إنترنت عالمية ، ومناسبة للمناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة إلى المتوسطة. قال Musk العام الماضي أن سرعته ستتضاعف إلى 300Mb / s ، وأن زمن الوصول سينخفض تدريجيًا إلى حوالي 20ms. يدعي أن Starlink ستغطي الأرض بأكملها في عام 2022 ، تليها زيادة في النطاق.  حاليًا ، على نطاق عالمي ، يتجاوز Starlink سرعة تنزيل النطاق العريض الاسمية في معظم المناطق التي تعمل فيها ، ولكن سرعة التحميل غير متماثلة بشدة ووقت الاستجابة مرتفع للغاية.  تم الإبلاغ عن مشاركة أحد مستخدمي Reddit في نتائج اختبار السرعة أعلاه. يزعم @ DullKn1fe أنه اختبره في الساعات الأولى وكان Starlink الخاص به قادرًا على توفير سرعات تنزيل تبلغ 301 ميجابت في الثانية. أضاف DullKn1fe أنه يعيش في ريف ولاية ويسكونسن في شمال شرق الولايات المتحدة القارية ، وهي منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة وليس لديها مستخدمون آخرون في منطقته.  قامت Ookla بقياس متوسط سرعة التنزيل في الولايات المتحدة لشركة Starlink عند 105 ميغابت في الثانية في الربع الأخير من العام الماضي. وأشار Ookla إلى أن أسرع متوسط سرعة تنزيل حققته خدمة الإنترنت Starlink كان في مقاطعة Miami-Ida ، فلوريدا ، بمعدل 191 ميجا بت في الثانية. كان أبطأ 64.95 ميغابت في الثانية في مقاطعة كولومبيا ، أوريغون.  أبلغ أحد مستخدمي Starlink الألماني لاحقًا أن خدمته تمكنت من تحقيق سرعات تنزيل تبلغ 250 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل تبلغ 30 ميجابت في الثانية ، وقال المستخدمون الأوروبيون إن الاختبار تم إجراؤه بسرعات أبطأ عمومًا على مدار اليوم.  تتفهم شركة IT House أن مستخدمًا ألمانيًا آخر أبلغ عن سرعة تنزيل تبلغ 560 ميجابت في الثانية في مايو الماضي ، ولكن يبدو أن ذلك كان سريعًا.
Starlink يسجل أعلى سرعة إنترنت عبر الأقمار الصناعية

Starlink عبارة عن كوكبة إنترنت تتكون من أقمار صناعية صغيرة في مدار أرضي منخفض ، مصممة لتوفير تغطية إنترنت عالمية ، ومناسبة للمناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة إلى المتوسطة. قال Musk العام الماضي أن سرعته ستتضاعف إلى 300Mb / s ، وأن زمن الوصول سينخفض تدريجيًا إلى حوالي 20ms. يدعي أن Starlink ستغطي الأرض بأكملها في عام 2022 ، تليها زيادة في النطاق.

حاليًا ، على نطاق عالمي ، يتجاوز Starlink سرعة تنزيل النطاق العريض الاسمية في معظم المناطق التي تعمل فيها ، ولكن سرعة التحميل غير متماثلة بشدة ووقت الاستجابة مرتفع للغاية.

تم الإبلاغ عن مشاركة أحد مستخدمي Reddit في نتائج اختبار السرعة أعلاه. يزعم @ DullKn1fe أنه اختبره في الساعات الأولى وكان Starlink الخاص به قادرًا على توفير سرعات تنزيل تبلغ 301 ميجابت في الثانية.أضاف DullKn1fe أنه يعيش في ريف ولاية ويسكونسن في شمال شرق الولايات المتحدة القارية ، وهي منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة وليس لديها مستخدمون آخرون في منطقته.

قامت Ookla بقياس متوسط سرعة التنزيل في الولايات المتحدة لشركة Starlink عند 105 ميغابت في الثانية في الربع الأخير من العام الماضي. وأشار Ookla إلى أن أسرع متوسط سرعة تنزيل حققته خدمة الإنترنت Starlink كان في مقاطعة Miami-Ida ، فلوريدا ، بمعدل 191 ميجا بت في الثانية. كان أبطأ 64.95 ميغابت في الثانية في مقاطعة كولومبيا ، أوريغون.

أبلغ أحد مستخدمي Starlink الألماني لاحقًا أن خدمته تمكنت من تحقيق سرعات تنزيل تبلغ 250 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل تبلغ 30 ميجابت في الثانية ، وقال المستخدمون الأوروبيون إن الاختبار تم إجراؤه بسرعات أبطأ عمومًا على مدار اليوم.

ذكر احدى المصادر أن مستخدمًا ألمانيًا آخر أبلغ عن سرعة تنزيل تبلغ 560 ميجابت في الثانية في مايو الماضي ، ولكن يبدو أن ذلك كان سريعًا.

عبَّر عن رأيك:

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

أحدث أقدم